الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس: قافلة تضامنية للمؤسستين الأمنية و العسكرية و لعائلات الشهداء

أعلن الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس المسؤول عن القطاع الخاص محمد عباس لـ«المغرب» عن تنظيم قافلة تضامنية تنطلق من مقر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس في حدود الساعة العاشرة صباحا اليوم السبت 26 مارس 2016 في اتجاه مقر كلّ من المؤسسة العسكرية و المؤسسة الأمنية.

كما تزور القافلة ثلاث عائلات شهداء بالتنسيق مع الاتحاد المحلي بمدنين و بن قردان.
ويضيف عباس: «ستحمل القافلة الهدايا والمساعدات و 15 طنا من المواد الغذائية المختلفة التي ساهم في جمعها الخيّرون بالجهة لكل من المؤسسة الأمنية والعسكرية و لأهالي الشهداء».
وبالمناسبة نتقدم إلى كلّ من ساهم في تنظيم هذه القافلة باسم جميع النقابيين بالجهة و أعضاء المكتب التنفيذي و الهيئة الإدارية الجهوية بجزيل الشكر و الامتنان شاكرين سعيهم، و نحن نشدّ على أيادي أبطالنا الأمنيين و العسكريين الذين لا يفتؤون يقدّمون الغالي والنفيس لدحر الإرهاب ولحماية الوطن و أبنائه في كل وقت وحين».

وختم عباس بالقول: « إن الآلام التي تصيب تونس بسبب الأوغاد من الدواعش و التكفيريين كان و لا يزال النقابيون في مقدمة من يلملمها و يضمدها و هو ما نلمسه من خلال صور التضامن و المساندة المطلقة للمؤسسة العسكرية و الأمنية و جعل مقاومة الإرهاب من أولويات العمل النقابي مهما تفاقمت المشاكل في العلاقات الشغلية».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499