حفيظ حفيظ الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية : بيننا وبين حكومة يوسف الشاهد تطبيق الاتفاقيات المبرمة مع الحكومات المتعاقبة

أكد أمس الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ لـ«المغرب» من داخل الجلسة النقابية والقطاعية لأملاك الدولة والشؤون العقارية وبحضور الأمين العام aالمنظمة الشغيلة بهذه الحكومة هو تطبيق الاتفاقيات المبرمة من قبل مع الحكومات المتعاقبة.

أشرف أمس كمال سعد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول القطاع العام ومؤسسات المنظمة مع الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ على أشغال الندوة القطاعية للنقابيين في الشؤون العقارية وأملاك الدولة في أعقاب التوتر الحاصل بين النقابيين وكاتب الدولة لأملاك الدولة مبروك كرشيد حيث عمد إلى عزل عدد من الإطارات في الوزارة.

تطبيق الاتفاقيات
الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ طمأن النقابيين على مصير التفاوض مع الحكومة الحالية حول استحقاقاتهم المادية والمعنوية وان الحوار متواصل حول القانون العام للوظيفة العمومية مع وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة وان المعركة مع الحكومة في جانب من جوانبها قانونية وان الإدارة تحتاج إلى ثورة تشريعية.

وأضاف الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ ،أن الحكومة الجديدة مطالبة بتطبيق الاتفاقيات الملزمة للحكومة وللأطراف الاجتماعية كذلك وإن ما بين الاتحاد العام التونسي للشغل ورئيس الحكومة يوسف الشاهد تطبيق أولويات وثيقة قرطاج والتي لم تتضمن كما يروج له البعض الالتفاف على الاتفاقيات السابقة .

لا للتراجع عن الزيادة
الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ أوضح....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 21 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499