نقابيو صفاقس يستقون علي البلاد

أكد مهدي الرباعي عضو المكتب السياسي لحزب آفاق تونس للمغرب في تعليق على قرار مكتب آفاق تونس بصفاقس تجميد كافة كافة أنشطته أن النقابيين هناك بصدد الاستقواء على الاقتصاد الوطني مشيرا أن الحزب اتخذ إجراءات في هذا الخصوص على مستوى الإدارة الجهوية .


و طالب في السياق نفسه الاتحاد الوطني للشغل بوضع حد للإضرابات العشوائية و اعتبر ان الحزب يرفض هذه الإضرابات سواءا في صفاقس أو الكاف أو المنستير و طالب الاتحاد باتخاذ موقف رسمي من هذه الإضرابات على مستوى وطني .
تجدر الإشارة أن مكتب آفاق تونس بصفاقس قرر تجميد نشاطه ضمن هياكل الحزب على خلفية ماصرح به ياسين ابراهيم على صفحته الرسمية على الفايسبوك حول بعض النقابيين في صفاقس كما طالبو قيادة الحزب المركزية بإصدار توضيح رسمي في هذا الغرض أمس الثلاثاء .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499