كمال سعد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل لـ«المغرب» : اتفقنا مع سلطة الإشراف على تفعيل شركة البيئة ولن تتحول إلى «صندوق بطالة »

أمضى الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول القطاع العام ومؤسسات المنظمة على اتفاق هام مع سلطة الإشراف ممثلة في وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة من أجل تفعيل شركة البيئة و البستنة والغراسة بما يضمن ديمومة المؤسسة وتحويلها إلى قوة أنتاج في قفصة

وصفاقس وقابس وتهم أكثر من 12 الف عامل واطار عن هذا الاتفاق كان لنا هذا اللقاء مع الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول القطاع العام ومؤسسات المنظمة كمال سعد.
أكد أمس الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول القطاع العام ومؤسسات الاتحاد كمال سعد أن الاتفاق الممضى مع المسؤولين والمشرفين على وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة سيضمن تفعيل آليات الإنتاج في شركة البيئة و البستنة والغراسة والتي تشغل على الورق أكثر من 12 الف عامل واطار عن جهات متعددة في قابس وصفاقس وقفصة.

لن تكون صندوق بطالة
وأوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل كمال سعد وبعد حضوره وعدد من المسؤولين النقابيين في جلسة التفعيل مؤخرا أن المطلوب اليوم هو مساعدة الشركة العامة على أن تقوم بذاتها ويحسن العمال وا لاطارات بها الإنتاج والإنتاجية أن المؤسسة وقبل الحوار حول قانونها الاساسي لن تتحول إلى «صندوق بطالة».

وألمح الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول القطاع العام ومؤسسات الاتحاد كمال سعد أن عددا من العمال والاطارات مطالبون بالإنتاج حفاظا على ديمومة المؤسسة في الجهات الداخلية ومنها قفصة وصفاقس وقابس وان القانون الأساسي الخاص بالمؤسسة سيصدر بعد اتمام اللقاءات والحوارات التفاوضية.

موفى نوفمبر
وعن آليات التفاوض والجدول الزمني للقاءات أوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل كمال سعد أن الاتفاق الممضى مع المسؤولين والمشرفين على ...

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 21 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499