استقالة بن ضياء والجويني من الاتحاد الوطني الحر

أكد وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء استقالته نهائيا من الاتحاد الوطني الحر. وأوضح أن الاستقالة تأتي على خلفية التصريحات الأخيرة لسليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي ورئيس الاتحاد الوطني الحر الذي نعت وزير الشباب والرياضة والقيادي بالوطني الحر بـ«الجبان»

على إثر مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي. وقال «الاستقالة جاءت بسبب الإساءة لشخصي.. ولا أرضى لنفسي الانتماء لحزب يعبث بأبنائه بتلك الطريقة.. ولا أقبل نعتي من قبل الرياحي أو غيره بمثل تلك الأوصاف.. وأين الجبن؟.. فعندما استوجب إعفاء مدير عام الرياضة ومندوب قابس وغيرهم قمت بذلك..أي ملف فساد ولو كان عليّ أقوم بفتحه». وأضاف انه أعلم صباح أمس رئيس الحكومة الحبيب الصيد بالموضوع ووجه له نسخة من الاستقالة من الحزب. كما قدم بدوره النائب عن كتلة الاتحاد الوطني الحر في مجلس الشعب يوسف الجويني استقالته بشكل نهائي من الكتلة والالتحاق بالنواب المستقلين بسبب ما اعتبره فشل مساعيه مع رئيس الحزب للشروع في هيكلة الحزب محليا وجهويا ومركزيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499