الغنوشي .. عدد الإرهابيين المهاجمين كبير ولكن صمود مؤسساتنا أفشل مخططهم

عبر راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة عن دعم الحركة للقوات الأمنية والعسكرية وأيضا أهالي منطقة بن قردان مقدرا أن عدد الإرهابيين المهاجمين كان كبيرا ولكن القوات الأمنية والعسكرية تمكنت من كسر مخططهم الذي كان يهدف إلى السيطرة على المنطقة .
الغنوشي

قال إن انكسار هذه المجموعة الإرهابية كان بسبب نجاح وصمود الجيش والأمن والدليل على ذلك أنهم مطاردون من مكان إلى آخر وهروبهم إلى مناطق أخرى، مشيرا إلى أن ما حدث يذكر بما حدث منذ زمن في قفصة، ودعا الشعب والأحزاب والقوى المدنية والسياسية للتضامن مع مؤسسات الدولة والخروج وراء راية واحدة وهي راية الوطن والى عدم توظيف هذه الحادثة الخطيرة سياسيا والتوجه لصد عدو واحد وهو الإرهاب الذي يريد إفشال الدولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499