ولاية بن عروس: مواطن يرفع قضية بكلب في جبل جلود !

في سابقة من نوعها توجه مواطن في العقد الرابع من عمره أصيل منطقة جبل الجلود بتونس أمس الثلاثاء إلى مركز الأمن ليتقدم بشكاية ضد كلب سائب تهجم عليه وعضه على مستوى ساقه .

وقد أكد مراسل الجوهرة «اف ام» أن الكلب تهجم على هذا المواطن أثناء نزوله من سيارته في إحدى محطات البنزين وعضه على مستوى ساقه حيث توجه أولا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة ثم في مابعد بعدها إلى مركز الأمن بجبل الجلود أين أصر على تقديم شكايته ضد الكلب أمام ذهول أعوان الأمن الذين حاولوا اقناعه بأن الأمر غير ممكن لكنه تمسك بتسجيل الشكاية.

وقد أكد في تصريح لمراسلنا أنه أصر على القيام بتلك الحركة من أجل دفع أعوان الشرطة البلدية إلى التحرك والإمساك بالكلب خاصة أنه موجود على مسافة قريبة من إحدى المدارس الإبتدائية ومن شأنه أن يشكل خطرا على التلاميذ خاصة وأنه غير خاضع لأي مراقبة طبية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499