50 شخصية جديدة في المجلس الوطني لآفاق تونس

قال الناطق الرسمي لحزب آفاق تونس وليد صفر لـ«المغرب» إن 50 شخصية جديدة قد انضمت مؤخرا إلى المجلس الوطني لآفاق تونس، شخصيات وطنية وجهوية، ليصبح العدد الآن 160 عضوا، مشيرا إلى أن فتح المكاتب والمجالس الجهوية للحزب يتم بصفة دورية وتقريبا تمّ فتحها في كل الجهات.

وأضاف وليد صفر أن الحزب سيعقد مؤتمره موفى ماي المقبل واللجنة التي تمّ تشكيلها منذ أشهر هي حاليا تشتغل على هذا المؤتمر والأشغال تقدمت أشواطا كبيرة على المستوى اللوجستي وطريقة انتخاب المؤتمرين والنظام الداخلي للحزب وهناك لجان تشتغل على اللوائح السياسية التي سيتم مناقشتها في المؤتمر. وتجدر الإشارة إلى أن آفاق تونس سيعقد غدا السبت 5 مارس الجاري مكتبه السياسي للنظر في مدى تقدم التحضيرات لمؤتمر الحزب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499