رئاسة الجمهورية : استقبال وفد عن المركز الدولي الهادي نويرة للاستشراف والدراسات

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، امس، وفدا عن المركز الدّولي الهادي نويرة للاستشراف والدراسات التنموية،

يتقدمه رئيس المركز توفيق بكّار.

وأفاد توفيق بكّار أن اللقاء استعرض نشاط المركز ونتائج متابعته لأوضاع البلاد الاقتصادية والماليّة والاجتماعية ومقترحاته للإصلاحات الهيكلية والقطاعية الكفيلة بتجاوز الصعوبات الحاليّة بالبلاد.
وأضاف رئيس مركز الهادي نويرة للاستشراف والدراسات التنموية أن الوفد عرض على رئيس الجمهورية جملة من الاقتراحات المتعلقة بالتدابير العاجلة والإصلاحات ذات البعد المؤسّساتي الكفيلة بمعاضدة الجهود المبذولة لاصلاح الوضع الاقتصادي والاجتماعي وإدراج البلاد في مسار إيجابي.
كما تطرّق اللّقاء إلى المبادرات الأخيرة التي أطلقها المركز أو ساندها في إطار إسهام القطاع الخاص والمجتمع المدني في دعم جهود المجموعة الوطنية في مجال الشفافية ونزاهة القطاع المالي ورفع المستوى المعرفي والمهني لدى الإطارات العاملة بالمؤسّسات الماليّة والاقتصادية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499