شركة «طوم» تعلن عن تعذر استئناف العمل للمرة الثانية

أعلنت شركة « لابيتيسانت» المعروفة بمصنع طوم بمعتمدية وادي الليل أمس عن تعذر استئناف العمل للمرة الثانية بسبب

تواصل اعتصام مجموعة عملة وتصديهم بكل السبل لزملائهم الراغبين في استئنافه حسب بيان صادر عن إدارة الشركة.
وأكدت إدارة الشركة، عقب انتهاء آجال برقية الصد عن العمل التي أصدرتها لاستحالة مواصلة النشاط في ظل أعمال الشغب والعنف (وكانت لمدة شهر انتهت أمس الأربعاء)، عدم تحملها آية مسؤولية في تعذر استئناف العمل، معربة عن استعدادها لفتح المصنع متى توفرت الشروط الأمنية والمناخ السليم لاستئناف العمل.
وأشارت إلى أن الاتفاق الحاصل في 14 أوت بين اتحاد الشغل واتحاد الصناعة والتجارة بحضور وزيري الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والشؤون الاجتماعية إثر اجتماعات طويلة ومضنية وقبلت به الشركة، قضى باستئناف العمل بداية من 15 أوت الجاري لكنه جوبه بالرفض من قبل مجموعة عملة قامت بأعمال عنف وغلق الطريق المؤدية للمصنع وتعطيل حرية الشغل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499