تدشين المركب السكني بالحي العسكري برأس الطابية

تولى وزير الدفاع الوطني صباح أمس تدشين المركب السكني بالحي العسكري برأس الطابية وتسليم مفاتيح الشقق إلى مالكيها من

العسكريين والمدنيين العاملين بوزارة الدفاع الوطني. ويضم المركب السكني 99 شقة صنف اجتماعي واقتصادي بكلفة قدّرت بــ 9.2 مليون دينار. وأكد وزير الدفاع الوطني بالمناسبة أنّه في إطار منظومة البعث العقاري سيتم خلال الخماسية القادمة توفير 2300 وحدة سكنية على وجه التمليك أغلبها من الصنف الاجتماعي والاقتصادي بكل من ولايات القصرين والكاف وقفصة وباجة والقيروان وصفاقس وذلك للاستجابة إلى طلبات العسكريين مع مراعاة قدرتهم الشرائية وتمكينهم من الانتفاع بامتيازات الفوبرولوس.

وأشار أيضا إلى أنه في إطار توفير السكن العسكري على وجه الكراء سيتم خلال الخماسية القادمة إنجاز أقطاب سكنية متكاملة الوظائف ستمكن من توفير 1181 شقة بتونس والخروبة وجرجيس ومسجد عيسى وغيرها من المناطق الدّاخلية وهو ما سيسمح من تغطية نسبة 80 بالمائة من طلبات العسكريين من هذا الصنف. هذا وأكد من جهة أخرى أن الوضع الأمني العام بالبلاد مستقر وان الاستعدادات جارية لتامين العودة المدرسية وذلك بعد نجاح المؤسستين الأمنية والعسكرية في تأمين مختلف الاستحقاقات الوطنية خاصة منها الانتخابات البلدية والموسم السياحي الذي أوشك على نهايته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499