في برنامج حزب البديل التونسي خلال الانتخابات التشريعية المقبلة

عقد شباب حزب البديل التونسي امس السبت اجتماعا بالعاصمة، ناقش خلاله محاور برنامج عمله

خلال الفترة القادمة، ومقترحات لاثراء برامج الحزب في أفق الانتخابات التشريعية لسنة 2019 من خلال التركيز على قطاعات التعليم والثقافة والرياضة والصحة والأعمال، وقد إفتتح الاجتماع رئيس حزب البديل التونسي المهدي جمعة الذي أكد على مسؤولية الحزب في تكوين جيل جديد من السياسيين.
ووفق رئيسة منظمة الشباب «تونسي ونبدل» التابعة لحزب البديل التونسي ريم بن حسن فقد تم تمت بلورة مقترحات المشاركين في الإجتماع لتضمينها في برنامج الحزب الذي سيطرحه خلال الانتخابات التشريعية المقبلة، ومن أهمها تركيز مدينة ذكية للعلم والابداع في كل ولاية من الجمهورية وإكساب الخبرة للشباب في مجال جمع الاموال وإقامة المشاريع، وتحقيق مبدأ تكافىء الفرص على أرض الواقع.

يذكر ان منظمة الشباب «تونسي ونبدل» لحزب البديل تأسست منذ حوالي السنة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499