القبض على 3 عناصر تكفيرية

تم القبض خلال اليومين الأخيرين على 3 عناصر تكفيرية بكل من سوسة والمنستير وبن عروس،

وقد تم القبض على الأول بجهة سوسة وهو مفتش عنه لفائدة الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة من أجل «الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي فيما تم إلقاء القبض على عنصر تكفيري ثان عمره 36 سنة قاطن بمعتمدية جمال ثبت بالتحري معه تواصله مع عناصر ارهابية إضافة الى تعمده تنزيل تعاليق وتدوينات ومقاطع فيديو تمجد العمليات الارهابية لتنظيم داعش الارهابي وتحرض على الجهاد.

وأكدت وزارة الداخلية أنه بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها «الاشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي والاشتباه في تقديم الدعم اللوجستي لجماعة إرهابية، كما ألقت دورية تابعة لمنطقة الحرس الوطني ببن عروس القبض على تكفيري مفتش عنه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499