القصرين : حجز 50 صفيحة من مخدّر القنّب الهندي

تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالصخيرات في معتمدية فريانة،

تحديدا على الشريط الحدودي التونسي الجزائري من ولاية القصرين، امس السبت من ضبط 50 صفيحة من مخدّر القنب الهندي «الزطلة» تزن حوالي 5 كلغ مخفية داخل سيارة تحمل ترقيما منجميا تونسيا يقودها مواطن تونسي الجنسية أصيل الجهة وذلك أثناء دورية مراقبة وسائل النقل على مستوى الطريق الفرعي الرابط بين حاسي الفريد والكامور.

ووفق ما أعلنته الإدارة العامة للديوانة فقد أشار أعوان الدورية لسيارة ذات صبغة تجارية تحمل ترقيما تونسيا بالوقوف في إطار عمليّة مراقبة روتينية وبمباشرة أعوان الديوانة تفتيش الصندوق الخلفي للسيارة لاذ سائقها بالفرار مترجّلا متجها نحو المسالك الجبليّة ورغم مطاردته لم تتمكّن من القبض عليه.

وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بإدراج سائق السيارة الذي تمّ التعرّف على هويّته في مناشير التفتيش وتكليف فصيل الحرس الديواني بالقصرين بمواصلة البحث في القضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499