اتخاذ 50 قرار غلق ضد مطاعم ومحلات أكلات خفيفة

أكد وزير التجارة، عمر الباهي، انه سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ 50 قرار

غلق ضد مطاعم ومحلات أكلات خفيفة بعدد من مناطق الجمهورية في إطار الحملة الوطنية المشتركة، التي انطلقت الأسبوع الفارط لمراقبة جودة وسلامة المواد الغذائية بمناسبة الموسم الصيفي.

وأضاف الباهي خلال زيارة أداها أمس إلى ولاية القيروان لافتتاح نقطة بيع الأضاحي بسوق الجملة، أن هذه الحملة تشمل بالخصوص المطاعم ومحلات الأكلات الخفيفة يقوم بتأمينها 50 فريق مشترك للمراقبة منها 14 فريقا على مستوى إقليم تونس الكبرى و36 فريقا على المستوى الجهوي. وتهدف هذه الحملة، التي تؤمنها كل من وزارة التجارة والداخلية والصحة الى مراقبة الظروف الصحيّة للخزن والعرض خاصّة للمنتوجات الحساسة وسريعة التلف وتأشير المواد الغذائية والظروف الصحية لإعداد وعرض الأكلات والمشروبات إضافة إلى نزاهة المعاملات الاقتصادية فيما يتعلق بالإعلام الشفاف للمستهلك حول صحة العمليات الإشهارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499