وفد غير مسبوق لثماني مؤسسات مالية للتنمية في تونس

يؤدي اليوم المفوّض الأوروبي لسياسة الجوار ومفاوضات التوسع «يوهانس هان» زيارة لتونس على رأس وفد غير مسبوق يضم

ممثلين سامين عن ثماني مؤسسات مالية للتنمية، ويتألف الوفد من كبار ممثلي الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) و البنك الإفريقي للتنمية(BAD) وبنك الاستثمار الأوروبي (BEI)والبنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية (BERD) والبنك الدولي (BM) وصندوق النقد الدولي (FMI) و بنك الائتمان لإعادة التنمية (KFW) ومؤسسة التمويل الدولية (SFI)
ومن المقرر أن يعقد الوفد إجتماعات مع كل من رئيس الجمهورية و رئيس الحكومة و عدد من أعضاء الحكومة وكذلك مع مجلس نواب الشعب وأيضا ممثلي القطاع الخاص. وستتناول تلك الإجتماعات الوسائل والآليات التي سيتم اعتمادها لمتابعة برنامج الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية الذي وضعته الحكومة لدفع النشاط الاقتصادي وعلى رأسها تحرير طاقة نمو القطاع اﻟﺨﺎص و اﺳﺘﻘﺮار اﻟﻤيزانية وﺗﻌﺰﻳﺰ ﺁﻟﻴﺎت اﻟﺤﻤﺎﻳﺔ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499