رئاسة مؤسسة التلفزة التونسية: مجلس «الهايكا» يطلع مرشحي الحكومة على بعض التفاصيل

اعلنت الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي والبصري «الهايكا»، بأنّ مجلسها التقى امس الأربعاء بالمرشحين

لخطة رئيس مدير عام مؤسسة التلفزة التونسية والواردة أسماؤهم بالقائمة التي تم اقتراحها من قبل الحكومة في المراسلة المحالة عليه بتاريخ 5 جويلية 2018 وهم كل من محمود بوناب ولسعد الداهش وخالد نجاح.
واطلع مجلس «الهايكا» المرشّحين على بعض التفاصيل على رأسها ان التكليف بالخطة سيتم وفق عقد أهداف ووسائل يتم إمضاؤه من قبل الحكومة والهيئة والمرشح الذي سيتم اختياره، وسيتضمن العقد مدة التكليف والبرامج المقترحة لإصلاح المؤسسة وتطويرها وكيفية وآجال تنفيذ هذه البرامج وآليات لتقييم الأداء في مقابل التزام الحكومة بتوفير الإمكانيات اللازمة لتفعيل تلك البرامج.
يذكر أنه تم يوم 29 مارس 2018 تكليف الرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية عبد الرزّاق الطبيب بتسيير مصالح مؤسسة التلفزة التونسية بصفة مؤقتة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499