في إجتماع مجلس الأمن القومي...

إنعقد امس مجلس الامن القومي بصفة إستثنائية بدعوة من رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي على خلفية العملية الإرهابية التي

أدت الى إستشهاد 6 أعوان من الحرس الوطني وجرح 3 آخرين، وقد تمّ خلال إجتماع مجلس الامن القومي استعراض لحيثيات العمليّة التي جدت بعين سلطان ودلالتها من طرف آمر الحرس الوطني الذي شارك رفقة المدير العام للأمن الوطني بصفة إستثنائية في إجتماع امس.

كما تمّ التداول حول التدابير والإجراءات الكفيلة بمزيد التوقّي والتصدّي لكل ما من شأنه المس من امن البلاد ودعم القدرات اللوجيستية والعملياتية للقوات الأمنية والعسكرية. يذكر ان رئيس الجمهورية أكّد اول أمس أنّ اجتماع مجلس الأمن القومي سيخلص الى تقديم التأويل الحقيقي للهجوم الارهابي من خلال الاستماع الى شهود عيان وفنيين وآمر الحرس الوطني وسيتمّ كشف الحقائق للتونسيين بعد ذلك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499