غازي الشواشي: المشكل ليس في الحكومة بل في غياب رؤية واضحة

اكد الامين العام لحزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي أن حزبه لن يتحالف مع أي طرف

في المجالس البلدية ولن يدعم أي مرشح من النداء والنهضة في رئاسة المجالس البلدية حيث إعتبر ان الحزبين فشلا في ادارة الشان العام على المستوى المركزي ولا يمكن القبول بتصدير هذا الفشل الى الحكم المحلي.

اما بخصوص مسألة التحوير الحكومي فقد إعتبر اعتبر امين عام حزب التيار الديمقراطي أن حكومة يوسف الشاهد انتهت منذ مدة وهي اليوم حكومة تصريف أعمال لكنه في المقابل رأى ان المشكل ليس في الحكومة بل في غياب رؤية واضحة وبرنامج اصلاحي وهو ما يجعل تغيير الحكومة والحفاظ على نفس الرؤى سيؤدي بالضرورة الى نفس النتائج.

وعبّر الشواشي عن تخوف حزبه من وثيقة قرطاج 1 و2 باعتبارهما مجرد عناوين لا يمكن أن تتحول الى برنامج انقاذ وضمان استقرار البلاد ودعا أحزاب الائتلاف الحاكم الى اعلان فشلها أمام الرأي العام التونسي وعدم التخفي وراء وثيقة قرطاج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499