قبلي: انسحاب عدد من اعضاء القائمة المستقلة الامل بسوق الاحد سويعات قبل انطلاقة الحملة الانتخابية

أعلن 15 عضوا من القائمة المستقلة « الامل» المترشحة بالدائرة البلدية في سوق الاحد

من ولاية قبلي انسحابهم من هذه القائمة ساعات فقط قبل انطلاقة الحملة الانتخابية وذلك على خلفية « حياد القائمة عن أهدافها والوعود التي ترفعها لاهالي المنطقة وخاصة منها مبدا الاستقلالية والحياد» وفق ما أكده عضو هذه القائمة وأحد المنسحبين منها الصغير العابد وبدوره أكّد رئيس هذه القائمة محمد نجيب البكري انسحاب عدد من أعضاء القائمة مساء امس دون تحديد هذا العدد، مشيرا الى أن الهيئة الفرعية للانتخابات في قبلي ستعوّض بعض المنسحبين بأسماء مسجّلة في القائمة الاحتياطية المقدّمة، مضيفا أن قائمته لن تنسحب من المشوار الانتخابي.

من جهته أكد منسق الهيئة الفرعية للانتخابات عبد الجبار جديد
تلقّي الهيئة رسميا مطالب انسحاب عدد من اعضاء القائمة المستقلة «الأمل» في سوق الاحد إلا أن هذا الانسحاب لا يسقط القائمة وبإمكانها المشاركة في الحملة الانتخابية والموعد الانتخابي، مشيرا إلى أن المنسحبين لن تدرج أسماؤهم يوم الاعلان عن النتائج.
يشار الى ان المجلس البلدي بسوق الاحد يضم 18 عضوا وقد تقدمت للانتخابات بهذه الدائرة 5 قائمات تتوزّع على 3 حزبية واثنتين مستقلتين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499