أريانة: انطلاقة محتشمة للحملة الانتخابية البلدية

شهدت مختلف الدوائر الانتخابية بولاية اريانة انطلاقة محتشمة للحملة الانتخابية التي انطلقت

أمس السبت وتتواصل الى غاية يوم 04 ماي القادم والمتعلقة بالانتخابات البلدية المقررة ليوم 06 ماي 2018، حيث لم يلمس المواطن بالجهة اية مظاهر احتفالية او اشهارية للقائمات المترشحة باستثناء بعض اللافتات لعدد من القائمات المستقلة بكل من دائرة اريانة المدينة والتضامن وسيدي ثابت.
ومع انطلاق الحملة الانتخابية استعدادا للموعد الانتخابي البلدي، اختارت القائمة المستقلة «الافضل» عن دائرة اريانة ان تجتمع بانصارها بمنتزه بئر بلحسن من خلال اجتماع شعبي قدم خلالها رئيس القائمة الفاضل موسى برنامجها الانتخابي لفائدة مواطني المنطقة البلدية باريانة التي تضم ايضا احياء النصر 1و2 والمنازه و النزهة والمستقبل والتعمير والملاحة ورياض الاندلس واريانة الجديدة والعليا والحي الشعبي وبرج التركي وبرج البكوش وحي الياسمين.

واكد رئيس القائمة اهمية تفعيل مشاركة المواطن في اخذ القرار وتوفير المقومات الاساسية للعمل البلدي المتمثلة خاصة في الاعتناء بالمجال البيئي والنظافة وتطوير البنية الاساسية ووضع مخطط مروري للحد من الاكتظاظ بالطرقات وتحسين ظروف عيش المتساكنين.
من جانبها، اختارت القائمة المستقلة «اريانة في القلب» ان تتواصل مع المواطنين مباشرة من خلال توزيع بيانها الانتخابي وبرنامجها بالسوق البلدية باريانة وبمحيطها، فضلا عن تعليق القائمة المستقلة «اريانة المزيانة» لافتة وسط المدينة للاعلان عن نشاطها من خلال التواصل مع المواطنين بساحة الشهيد شكري بلعيد بالمنزه السادس.
اما قائمة حركة النهضة وقائمة نداء تونس فقد اختارتا تنظيم اجتماعات شعبية ظهر اليوم بقاعة عزيزة بساحة سلا ومنتزه بئر بلحسن، للاعلان عن انطلاق حملتهما الانتخابية بدائرة اريانة

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499