سيدي بوزيد: انطلاق الحملة الانتخابية لحراك تونس الارادة

أكد المنصف المرزوقي رئيس حزب حراك تونس الإرادة لدى افتتاحه أمس السبت الحملة الانتخابية

لقائمة الحزب بالدائرة الانتخابية بسيدي بوزيد على اهمية تنظيم الانتخابات البلدية باعتبار دورها في دعم اللامركزية وتطبيق ديمقراطية القرب وتعزيز مشاركة المواطنين في صنع القرار المحلي قائلا في هذا الصدد ان «الانتخابات البلدية ستجرى رغم معارضة العديد من الأطراف».
وحذر من الممارسات المشبوهة وخاصة شراء الأصوات معتبرا ذلك مؤشرا لعودة المنظومة القديمة والقضاء على الديموقراطية داعيا الى عدم الانصياع لمثل هذه الممارسات حتى يمكن ارجاع البلاد الى طريقها الصحيح .

من جهتها بينت عبلة حمايدية رئيسة قائمة حزب حراك تونس الإرادة بالدائرة الانتخابية بسيدي بوزيد ان من أولويات برنامجها تفعيل المشاريع المعطلة خاصة في القطاع الفلاحي وتحسين الخدمات البلدية وتسريع نسق انجاز سوق الإنتاج بأم العظام بالجهة.
وقد شملت زيارة المنصف المرزقي الى مدينة سيدي بوزيد جولة بالسوق الأسبوعية والشارع الرئيسي بالمدينة وتوجيه كلمة لعدد من الحضور بساحة محمد البوعزيزي قبل ان يتحول الى معتمدية سيدي على بن عون للإشراف على اجتماع عام بالمنطقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499