القائمات المستقلة تطلق حملتها الانتخابية مع بدء تعليق القائمات والبيانات الانتخابية في الأماكن المخصصة لها

اطلقت القائمة المستقلة «الصمود» عن بلدية توزر أمس السبت وتزامنا مع بدء الحملة الانتخابية للانتخابات

البلدية (6 ماي 2018) في يومها الأول، حملتها على مستوى ولاية توزر، بتنشيط أحد شوارع المدينة للتعريف بالقائمة، وتوزيع البرنامج الانتخابي، وتعليق البيان والاشهارات، وسيتم طيلة اليوم تنظيم تجمعات شعبية مع الناخبين في أحياء الهبايلة وحي المطار وفي أحد الفضاءات العامة.

ويسعى البرنامج الانتخابي للقائمة، وفق الممثل عن القائمة عادل الزبيدي، الى تلبية عدد من طلبات أبناء المنطقة وأساسا المرتبطة بالتسوية العقارية للأراضي البلدية، واحداث مقاسم سكنية اجتماعية، والعناية بالنظافة والبيئة والمناطق الخضراء، والعناية بالطرقات والارصفة والانارة، وتشريك المواطن بصفة فعلية في البرامج البلدية، وتغيير موقع السوق البلدي الأسبوعي.

ومن المنتظر أن تتواصل الأنشطة لعدد من القائمات الحزبية والمستقلة متمثلة في القائمة المستقلة «المستقبل» عن بلدية حزوة، والقائمة الحزبية «حراك تونس الإرادة» عن بلدية نفطة.

وقد انطلق في ساعة مبكرة من صباح أمس، تعليق القائمات والبيانات الانتخابية في الأماكن المخصصة عن طريق الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات، بعد التأشير عليها من طرف الهيئة، حيث تم تعليق بيانات 13 قائمة بين حزبية ومستقلة، موزعة الى واحدة بدقاش وثلاثة بحزوة وواحدة بحامة الجريد وواحدة بنفطة واثنين بتمغزة وثلاثة بتوزر، حسب ما أفاد به منسقون محليون للانتخابات البلدية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499