حركة نداء تونس تنطلق في اجتماعاتها الجهوية للانتخابات البلدية

انطلقت أمس الاجتماعات الجهوية للانتخابات البلدية لحزب نداء تونس بكل من ولايات منوبة وزغوان وقفصة

والمهدية وتطاوين وسيدي بوزيد وفق ما صرح به المكلف بالإعلام للحزب أنيس بن ساسي، والذي أوضح أن الحزب قرر عقد هذه الاجتماعات نهاية الأسبوع الجاري والأسبوع القادم على مدى يومين لكل منهما، مشيرا إلى أن اليوم الأحد 11 مارس الجاري سيخصص لاجتماعات ولايات تونس وبن عروس وأريانة ونابل وبنزرت وصفاقس وقابس ومدنين وقبلي على أن يتم استكمال بقية الاجتماعات يومي 16 و17 مارس الجاري.

كما أوضح ذات المصدر أن هذه الاجتماعات التي ستعقد تحت إشراف قيادات الحزب بكل ولاية وحضور أعضاء المكاتب الجهوية والمكاتب المحلية والمترشحين ضمن القائمات الانتخابية للحزب للبلديات، مضيفا أن الاجتماعات ستخصص للنظر في الاستعدادات للاستحقاق الانتخابي المقبل ولتحديد أولويات وحاجيات كل جهة.
ويذكر أن الفترة الانتخابية الخاصة بالانتخابات البلدية انطلقت يوم 13 فيفري الفارط وتمتد إلى غاية موعد الاقتراع المقرر يوم 6 ماي 2018 وفق ما قررته الهيئة العليا المستقلة للانتخابات. وتنقسم الفترة الانتخابية إلى 3 مراحل الأولى هي مرحلة ما قبل الحملة وتنطلق من 13 فيفري إلى غاية 13 أفريل 2018 تليها مرحلة الحملة التي تنطلق من 14 أفريل إلى غاية 4 ماي المقبل ثم فترة الصمت الانتخابي يوم 5 ماي 2018.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499