بعد مجموعة الـ24: فاتن القلال تستقيل من آفاق تونس

أعلنت القيادية في حزب آفاق تونس فاتن القلال عن استقالتها من الحزب بسبب ما أعتبرته «تواصل ممارسات لا تخدم سوى الحسابات الضيقة»،

كما كشفت كاتبة الدولة للشباب السابقة أنها علقت نشاطها رفقة العديد من القيادات في أفاق تونس سابقا بسبب تصرفات رئيس الحزب ياسين ابراهيم وتفرّده بالرأي.

وكان 24 عضوا من المجالس الجهوية لصفاقس 1 وصفاقس 2 ومن المكتب السياسي والمكاتب المحلية لحزب «أفاق تونس» أعلنوا مساء الخميس، استقالتهم من جميع هياكل الحزب بسبب «عدم احترام المؤسسات الجهوية والمحلية المنتخبة والشرعية من طرف رئيس حزب آفاق تونس ياسين إبراهيم، وسعيه قبل وبعد انتخابه في المؤتمر الأخير لإقصاء كل من خالفه الرأي».

وفي ردّه على تلك الإستقالة الجماعية، أكد حزب آفاق تونس أنه كان ينتظر تلك الاستقالات باعتبار أن المجموعة المستقيلة لم تتقبل قرار هياكل الحزب بالانسحاب من الحكومة ومن وثيقة قرطاج كما انها محسوبة على النائب أنور العذار الذي استقال من الحزب في وقت سابق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499