كتلة النداء تناقش التعديلات على مشروع قانون المالية

كشف النائب والناطق الرسمي لحركة نداء تونس منجي الحرباوي أمس السبت، ان أشغال اليوم البرلماني الأول لكتلة النداء تمحورت أساسا حول مشروع قانون المالية لسنة 2018 وفرضيات التعديل الممكن إدخالها على مشروع القانون نظرا للجدل الكبير الذي أثاره.

في حين ستُخصّص الأشغال اليوم الأحد وفق الحرباوي، لتداول مشروع قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين لمحاولة إيجاد معادلة تحقّق الحماية للأمنيين والمحافظة على الحقوق والحريات ومكتسبات الثورة، كما سيتطرّق اليوم الثاني من أشغال اليوم البرلماني لكتلة النداء لمشروع قانون مجلة الجماعات المحلية ومشروع قانون محاضن الأطفال.
يذكر أن أشغال اليوم البرلماني لكتلة النداء أمس، حضرها المدير التنفيذي للحركة وأعضاء الكتلة النيابية وأعضاء الحكومة المنتمون للنداء وكذلك الاستاذ الجامعي نور الدين فريعة والمكلف بالشؤون الاقتصادية في الحزب محسن حسن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499