حول الشغور الحاصل على رأس قيادة الحرس الوطني

دعت النقابة العامة للحرس الوطني في بيان لها أمس كلا من رئيس الحكومة ووزير الداخلية، إلى ضرورة الإسراع بمعالجة الشغور الحاصل على رأس قيادة الحرس الوطني، فضلا عن تفعيل النقل الخاصة بالمديرين ورؤساء الإدارات والمناطق والإحداثات الجديدة، ودعت النقابة أصحاب القرار إلى أخذ الاختصاص الأمني بعين الاعتبار، لدى التعيين على رأس قيادة الحرس الوطني.

كما أشارت النقابة العامة للحرس الوطني إلى أن التسيير المؤقت الذي بات واقعا مفروضا على سلك الحرس الوطني لا يستطيع مجابهة الأوضاع المتحركة، بل أثر سلبا على عمل عديد الوحدات الأمنية من حيث السرعة المطلوبة في اتخاذ القرارات وفض النزاعات بكل حرفية ومسؤولية دون التشكيك في كفاءتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499