لجنة شهداء الثورة: دعوة لسدّ الشغور في هيئة الحقيقة والكرامة

دعت لجنة شهداء الثورة وجرحاها وتنفيذ قانون العفو العام والعدالة الإنتقالية الحكومة إلى «الإسراع في حل ملفات العفو التشريعي العام، لاسيما المتعلقة بتسوية ملفات المسار أو الإنتداب المهنيين»، وفق ما أعلنه عضو اللجنة عبد المؤمن بلعانس إثر إجتماعها أمس الإربعاء لاستعراض التقرير السنوي لأنشطتها طيلة المدة النيابية الفارطة والمصادقة عليه.

كما طالبت لجنة شهداء الثورة وجرحاها إلى الإسراع في سد الشغور في مكتب هيئة الحقيقة والكرامة لتجاوز أسباب التعطيل في أعمالها وطالبت الجهات المعنية من حكومة وهيئة، بالتعجيل في المصادقة على الأمر المتعلق بسير وتنظيم صندوق الكرامة، كما اوصت اللجنة في تقريرها السنوي بالإسراع في إعداد قائمة شهداء الثورة وجرحاها ونشرها بالرائد الرسمي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499