نقابة قوات الأمن الداخلي تتهم ..

اتّهمت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي في بيان لها المدير العام للأمن العمومي بالتدخل في العمل النقابي عبر إسداء تعليمات «في غير محلّها تبيّن انحيازه التام إلى جهة معينة وتحامله على نقابة قوات الأمن الداخلي وهياكلها القاعدية»

مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها «تدجين وضرب العمل النقابي وتشويهه والتدخل فيه».
وأشارت النقابة في بيان صادر عنها إلى أن المدير العام للأمن العمومي ناصر مسؤولا إداريا بالقصرين ضدّ عضو المكتب التنفيذي لنقابة قوات الأمن الداخلي سالم الصالحي. ولاحظت في ذات البيان أن مدير الأمن العمومي «تعدّى كل التراتيب والمواثيق الإدارية بإصداره تعليمات للمسؤولين الجهويين لضرب العمل النقابي وعدم استغلال المقرات النقابية داخل الوحدات والحال أن مثل هذه التعليمات تصدر عن وزير الداخلية دون سواه والذي نفى علمه بالمراسلة الصادرة عن المدير العام للأمن العمومي بتاريخ 3 أوت الجاري». هذا وأكدت النقابة أنها ستعرض هذا الملف خلال اجتماع الهيئة النقابيّة الموسعة الذي سينعقد قريبا لاتخاذ القرار المناسب ورفع قضية في ما وصفته بـ»التجاوز الإداري»، مطالبة وزير الداخلية الهادي مجدوب بالتدخل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499