توضيح و تعقيب

توضيح

على اثر ما اوردته جريدة المغرب الصادرة يوم أمس الإربعاء 19 أفريل 2017 (ص 5) من أقوال

مزعومة على لسان نبيل القروي، صرح هذا الأخير بما يلي "لم أدل بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية فيما يخص موضوع التسريبات كما لم أؤكد و لم أنف ما جاء في التسجيلات. وسأتولى في الإبان الإفصاح عن الحقائق".

تعقيب

التزاما بأبجديات العمل الصحفي وما تفرضه أخلاقيات المهنة من نقل وجهات النظر لمختلف الفاعلين في «الحدث/الخبر» اتصلت «المغرب» بالمعني بالأمر على الهاتف الجوال الخاص به وعرّف الصحفي بنفسه لمحدثه- الذي بدوره اكد صفته- وتوجه إليه بجملة من الأسئلة كان ما نشر هو رده عليها.
أما القول بـ «الزعم» ونسب أقوال لمدير قناة نسمة نبيل القروي وهو لم يدل بها، فهذا تفنده أدلة موثقة، من بينها- للتذكير المعني بالأمر- أن الاتصال تم على الساعة 17:16 من يوم الثلاثاء 18 افريل الجاري ودام دقيقة و58 ثانية، نقل مضمونها في المقال دون تحرف لا بالزيادة ولا بالنقصان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499