سيدي بوزيد: وقفة احتجاجية للمطالبة بتركيز ادارة جهوية للبنك القومي الفلاحي

نفذ عدد من مكونات المجتمع المدني بسيدي بوزيد صبيحة امس وقفة احتجاجية امام مقر فرع البنك القومي الفلاحي بالجهة للمطالبة بتفعيل الفرار الصادر بتاريخ 23 اوت 2012 والقاضي بتركيز ادارة جهوية للبنك القومي الفلاحي بالجهة.

و ذكر احد المشاركين في هذا التحرك الاحتجاجي انه ومنذ 4 سنوات تقرر احداث ادارة جهوية للبنك القومي الفلاحي بسيدي بوزيد واضاف انه وفي ديسمبر 2014 تم كراء مقر بإيجار مالي يقدر بـ2400 دينار شهريا وتوقف الامر عند هذه المرحلة.
محدثنا اشار الى أن المجتمع المدني بسيدي بوزيد و قواه الحية ينددون بهذا التعطيل ويطالبون الجهات المعنية والمسؤولة بضرورة تجهيز الادارة الجهوية المذكورة واستكمال اجراءات تركيزها.في اجل اقصاه شهر فيفري الجاري لما لهذه الادارة من دور حيوي ومردودية على القطاع الفلاحي خاصة وانها ستكون مصحوبة بشركة للايجار المالي تجنب الفلاحين الكثير من التعطيلات حسب تعبير محدثنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499