القطب القضائي لمكافحة الإرهاب يحيل ملف بن غربية على أنظار النيابة العمومية

تعهّدت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس من جديد بملف الإعلامي معز بن غربية وذلك قصد إعادة تكييف الأفعال المنسوبة إليه وفق ما أكده مصدر قضائي مطلع في تصريح لـ«المغرب».

تخلّى قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب مؤخرا عن ملف الإعلامي معزّ بن غربية لفائدة النيابة العمومية لإعادة تكييف الأفعال، وذلك لتراجع هذا الأخير أثناء الاستماع إليه من قبل كلّ من قاضيي التحقيق بالمكاتب عدد 12 و13 المتعهدين بقضيتي اغتيال كلّ من الشهيدين محمد البراهمي وشكري بلعيد عن تصريحاته التي سبق وان أثارت ضجّة إعلامية هامة.

ويذكر أن بن غربية اثر عودته من سويسرا أحيل على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب من أجل الاستماع إليه فيما سبق وان صرّح به إلا انّه ولدى استنطاقه تراجع في أقواله مؤكدا انه لا يمتلك أي معلومات بخصوص جريمتي الاغتيال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499