الدخول في تحالفات غير مطروح بالنسبة لنداء تونس حاليا

أكد عضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس الناصر شويخ في تصريح لـ"المغرب" ان توجه الحزب لتشكيل تحالفات سواء كانت في شكل جبهة انتخابية أو سياسية غير مطروح في الوقت الحالي باعتبار ان كل تركيز الندائيين ينصب حاليا على الإعداد للمؤتمر الانتخابي وتجاوز الإشكاليات الداخلية وبعد المؤتمر سيقع طرح موضوع التحالفات.

ويُذكر ان مبادرة الـ42 نائبا التي وقع طرحها تتضمن 3 محاور الأول يتمثل في الإصلاح الداخلي وتجاوز الخلافات والذهاب نحو عقد المؤتمر الانتخابي قبل الانتخابات البلدية والمحور الثاني يتضمن التوجه نحو ضم شخصيات وطنية الى الحزب اما المحور الثالث يتلخص في تشكيل تحالفات سياسية وانتخابية وبرلمانية مع بعض الأحزاب على رأسها الاتحاد الوطني الحر وحزب المبادرة الدستورية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499