محضر تنبيه إلى محسن مرزوق

قال شكري بن عبدة عضو مكتب سياسي في تصريح لـ«المغرب» إن أسباب تجميده من مهامه في حركة مشروع تونس منذ أسبوعين تعود إلى خلافات بينه وبين الأمين العام للحزب محسن مرزوق، و قال بن عبدة إن الخلاف يتعلق بكيفية تسيير الأخير للحزب وانه ذكر في مذكرة وجهها إليه كل الخروقات التي قام بها أثناء إشرافه على تسيير الحزب.

ليشير بن عبدة انه عوضا عن الأخذ بعين الاعتبار لما تضمنته المذكرة من نقاط تحرص على مصلحة الحزب، وقع إصدار قرار بتجميده مما دفعه يوم أمس إلى توجيه محضر تنبيه عدد 47339 إلى الأمين العام للحزب سلمه إليه عدل تنفيذ عشية انعقاد المكتب السياسي للمشروع. وجاء في محضر التنبيه أن قرار التجميد غير قانوني ولذلك فانه، أي بن عبدة، متمسك بموقعه في الحزب وممارسة مهامه كعضو مكتب سياسي ملوحا باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوجيه دعوة إلى عقد مؤتمر استثنائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499