وسام بن عبد الله

وسام بن عبد الله

بعد الهزيمة الأخيرة للنادي الصفاقسي أمام مولودية الجزائر لحساب الجولة الثانية من كأس الاتحاد الافريقي أعطى الاطار الفني راحة للاعبين بثلاثة أيام على أن تستأنف التمارين بداية من مساء غد السبت بملعب المهيري.

ينتظر أن يحسم الترجي الرياضي نهاية الشهر الجاري في أمر بقاء المدرب الأول للفريق نزار الشكيلي من عدمه، الشكيلي التحق بالمنتخب العراقي بعد يومين من نهائي الكأس الذي دار يوم 29 أفريل الماضي وتوج خلاله الترجي باللقب على حساب النجم الساحلي وبعد حصوله على موافقة من الهيئة المديرة للفريق.

نجاح جمعية الجوهرة النسائية بصفاقس في كرة القدم لم يكن من محض الصدفة بل نتيجة الفترة الصعبة التي مر بها الفريق مع بداية الموسم وكان قاب قوسين من النزول للقسم الثاني...

يواجه النادي الصفاقسي في التاسعة من مساء اليوم فريق مولودية العاصمة الجزائري لحساب الجولة الثانية من دوري مجموعات كأس الاتحاد الافريقي بملعب 4 أوت بالجزائر وستكون المواجهة الأولى قاريا للمدرب الجديد للنادي الصفاقسي جورج كوستا.
وفد النادي الصفاقسي

طوى النادي الصفاقسي صفحة البطولة بعد الانتصار الأخير أمام اتحاد بن قردان وتفرّغ الإطار الفني للتركيز على مباريات كأس الاتحاد الإفريقي بما أنها ستجرى كل أسبوعين وهو ما يؤكد التنقلات الشاقة التي تنتظر الفريق خاصة إلى سوازيلاندا وجنوب افريقيا ... ودون راحة عادت المجموعة

احتضن عشية أمس ملعب المهيري لقاء رهانه المركز الرابع بالنسبة للنادي الصفاقسي الذي يخول له الترشح لكأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل في صورة ترشح الافريقي والترجي لنهائي كأس تونس في المقابل فإن اتحاد بنقردان ضمن المركز السادس في البطولة.
أمام مدارج

راجت أخبار في الساعات القليلة الماضية مفادها أن لاعب النادي الصفاقسي كينغسلاي سوكاري سيمضي عقدا لفائدة النادي الافريقي بداية من الموسم القادم دون مقابل مادي للاسود والابيض بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية.

• 100 ألف دينار أجور كافة الإطار الفني البرتغالي

تؤكد الأخبار القادمة من عاصمة الجنوب صفاقس أن هوية المدرب الجديد لـ«السي آس آس» قد تحددت فعليا وأن الزيجة سترى النور في قادم الساعات خاصة أن المدرب البرتغالي جورج كوستا سيكون حاضرا في ملعب الطيب المهيري لمشاهدة مباراة النادي الصفاقسي و«مباباني سوالوز»

يدخل النادي الصفاقسي مساء اليوم دوري المجموعات لحساب كأس الاتحاد الإفريقي بمواجهة نادي «مباباني سوالوز» لحساب الجولة الأولى وما على الفريق إلا الفوز في لقائه الأول حتى يتمكن من انطلاقة جيدة قبل لقاء الجولة الثانية يوم 23 ماي القادم أمام مولودية العاصمة الجزائري.

الصفحة 1 من 23

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499