حافظ اوانس

حافظ اوانس

أمام ضغط المقابلات القارية منها والمحلية لم يتمكن الإطار الفني للترجي من منح راحة كافية للاعبيه لاسترجاع الأنفاس بعد العودة صباح الأربعاء من أثيوبيا حيث انطلق الفريق أمس في إعداد العدة للقاء نصف نهائي الكأس الذي سيجمعه يوم الأحد بمضيفه اتحاد بن قردان.
لقاء سيعمل

نجاح الترجي في العودة بنقطة ايجابية من أديس أبابا بعد التعادل سلبا أمام سانت جورج في ثاني مواجهات الفريق في دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية وأول تحول في تاريخ النادي إلى أثيوبيا تزامن مع غضب المدرب فوزي البنزرتي من نجم الفريق غيلان الشعلالي

تمكن أمس الترجي وفي أول موعد خارج الديار لحساب دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية من الخروج بأخف الأضرار بعد التعادل سلبا أمام ممثل كرة القدم الأثيوبية فريق سانت جورج في لقاء هو الأول في تاريخ المواجهات بين الفريقين.

بعد النجاح على الصعيد المحلي بالظفر بلقب البطولة 27 في تاريخ النادي يعود اليوم الترجي إلى أجواء المسابقات القارية في رحلة إلى الأراضي الأثيوبية لملاقاة فريق سان جورج لحساب اللقاء الثاني من دوري مجموعات كأس رابطة الأبطال الإفريقية.
مواجهة

رغم الكم الهائل من الاحتجاجات التي رافقت سباق البطولة خاصة في مرحلة» البلاي اوف» وما خلفته من حديث عن محاباة وانحياز التحكيم مع فرق على حساب أخرى إلا أن الترجي استطاع تتويج مجهودات أشهر من العمل بانتصار عن جدارة على ملاحقه المباشر النجم بثلاثية والظفر بلقب البطولة 27 في تاريخ النادي.

توج الترجي أمس بلقب البطولة 27 في تاريخه عن جدارة بعد فوزه المستحق على وصيفه النجم الساحلي بثلاثية نظيفة.لقاء وإن كان فيه الامتياز لأبناء المدرّب فوزي البنزرتي فان الجماهير الحاضرة كانت العلامة المضيئة باحترامها للميثاق الرياضي وتشجيعها لفريقها.
أفضلية الترجي

عديدة هي الأسماء التي كانت لها صولات وجولات في المقابلات التي جمعت بين الترجي والنجم ولعل احدها اللاعب السابق للترجي لطفي العروسي الذي جمعنا به لقاء للحديث عن نهائي البطولة الذي سيجمع اليوم الترجي بضيفه النجم.

سيكون الموعد اليوم مع الجولة الأخيرة من سباق البطولة الوطنية بكلاسيكو سيجمع الترجي بضيفه النجم الساحلي في لقاء سيكون فيه الضيف أمام حتمية الانتصار فيما يكون التعادل كافيا لأبناء البنزرتي للظفر بالبطولة 27 في تاريخ النادي.

أكد مدرب الترجي فوزي البنزرتي في تصريح «للمغرب» أن فريقه جاهز لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء النجم مشيرا أن نتيجة التعادل ستكون كافية للظفر باللقب إلا أن فريقه سيكون مطالبا بالانتصار لإسعاد الجماهير وتأكيد جدارته بلقب البطولة كما

الصفحة 1 من 32

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499