حافظ اوانس

حافظ اوانس

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين بحصة صباحية خصصها الإطار الفني لإزالة الإرهاق عن المجموعة بعد الانتصار بثلاثية على الملعب القابسي على أن تتواصل التمارين بمعدل حصة في اليوم قبل التحول يوم الأحد لمواجهة النجم الساحلي.

نجح الترجي في مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية بتحقيقه الانتصار السابع والثاني على التوالي بثلاثية نظيفة على حسابه ضيفه الملعب القابسي الذي أثرت الوضعية المادية الصعبة التي يمر بها منذ فترة على أداء

أنهى أمس الترجي استعداداته للقاء الذي سيجمعه اليوم بداية من الساعة 14 بملعب المنزه بضيفه الملعب القابسي بإجراء حصة تمارين خصصها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي لن تشهد تغييرات كبيرة مقارنة بما كانت عليه في لقاء المتلوي.

نجاح الترجي في العودة بالنقاط الثلاث من المتلوي اثر الإطاحة بنجم المكان بثلاثية نظيفة جعل الأجواء تعود مجددا إلى الاستقرار في ظل وجود رضا من الجماهير عن النتيجة مع تأجيل الحديث عن الأداء نظرا لابتعاد اللاعبين لفترة مطولة نسبيا عن المقابلات الرسمية.

قمة الجولة الثامنة من سباق البطولة بين الاتحاد المنستيري وضيفه النادي البنزرتي حملت في طياتها الكثير من التشويق والإثارة لتنتهي على نتيجة التعادل الايجابي (1-1) جعلت كل فريق على بعد نقطة من متصدر الترتيب بـ18 نقطة الترجي الرياضي.

نجح النادي الرياضي الصفاقسي في مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في سباق البطولة على حساب ضيفه اولمبيك مدنين ليشدد بذلك الملاحقة على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مقابل هزيمة هي الثانية على التوالي والسابعة لاولمبيك مدنين.

أنهى أمس الترجي سلسلة استعداداته للقاء اليوم الذي سيجمعه بنجم المتلوي في إطار الجولة العاشرة من سباق الرابطة المحترفة الأولى بإجراء حصة تمارين على الأرضية الاصطناعية لحديقة حسان بلخوجة.

يواصل الترجي سلسلة استعداداته لاستئناف نشاط البطولة من بوابة الجولة العاشرة أين ستكون حصة اليوم التي سيشد

يواصل الترجي سلسلة استعداداته لقادم المواعيد المحلية أين سجلت حصة تمارين أمس اكتمال النصاب بعودة الأسماء الدولية التي ستكون على ذمة الإطار الفني في لقاء الخميس الذي سينزل فيه الفريق ضيفا على نجم المتلوي.

التطورات الحاصلة بين جماهير الترجي و المدرب فوزي البنزرتي والتي ازدادت حدة في اللقاء الودي الأخير الذي جمع الفريق بجمعية

الصفحة 1 من 44

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499