النجم الساحلي: تقديم «ليكانز» في ندوة صحفية..»بن يونس» ثابت والتغييرات تضرب بقية الإطار الفني

لا حديث في الأوساط القريبة من النجم الساحلي وفي الشارع الرياضي في سوسة

إلا عن أسم المدرب الجديد منذ خروج الفريق من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية هذا المدرّب سيكون جورج ليكانز الذي سبق له تدريب المنتخب الوطني في (2014 - 2015) مع تجارب عديدة كان أخرها مع المنتخب الجزائري دون نسيان محطاته مع عدة أندية...
كل هذا إثر الإعلان عن إقالة المدرب السابق شهاب الليلي بالتراضي وإن قرارات أخرى سيتم اتخاذها على مستوى الإطار الفني للقيام ببعض التغييرات المزمع اتخاذها بالتوازي مع تقديم المدرب الجديد ليكانز بداية من الساعات القليلة القادمة.

مساعد مدرب بلجيكي...
رغم مواصلة مساعدي المدرب السابق شهاب الليلي مهمة تدريب المجموعة أثر قرار الإقالة فإن الأخبار التي بحوزة «المغرب» تؤكد أنه سيتم الإبقاء عليه مؤقتا إلى حد شروع «جورج ليكانز» في عمله على رأس النجم الساحلي... وفي هذا الإطار فإن مساعده سيكون بلجيكيا مع الإبقاء على عماد بن يونس كمدرّب مساعد ثان لمعرفته الجيدة بكل إمكانيات المجموعة ولكونه عمل إلى جانب المغادر شهاب الليلي وفي المقابل فإنه سيقع تعويض مدرب حراس المرمى والمعد البدني بآخرين لم يتم الإفصاح عنهما حاليا. ومن بين الأسماء المرشحة أيضا للتواجد في تركيبة الإطار الفني المدرب توفيق زعبوب الذي طرح أسمه ليكون مع المدرب البلجيكي الجديد والأكيد أن قادم الساعات ستعلن عن التركيبة النهائية للإطار الفني الجديد للنجم الساحلي.

تقديم في ندوة صحفية
تقرر ان يتم تقديم المدرب الجديد للنجم الساحلي في شكل ندوة صحفية في الساعات القليلة القادمة قبل مباشرته فعليا لمهامه خاصة أن سباق البطولة المحلية سيركن للراحة قبل أول موعد رسمي سيكون عند ملاقاة النجم الساحلي لنظيره الملعب القابسي في إطار الجولة الخامسة ذهابا ومن بعده التباري ذهابا في إطار الدور (16) من مسابقة كأس العرب للأندية أماما نادي الوداد المغربي في ملعب الدار البيضاء على الساعة السابعة مساء.

موعدين
تقرر نهائيا أن يكون موعد مباراة الذهاب ضمن التظاهرة الرياضية العربية أمام نادي الوداد يوم السبت (27) أكتوبر الجاري في ميدان الدار البيضاء بالمغرب وأما عن لقاء الإياب فسيكون في أولمبي سوسة يم الأربعاء (7) نوفمبر القادم في الخامسة مساء.

تحفظ!
يتداول أن لجنة الإتحاد العربي لكرة القدم قد تتحفظ على مستوى جاهزية للملعب الأولمبي بسوسة لاحتضانه وإقامة مباراة الإياب ضمن الدور (16) من مسابقة كأس العرب للأندية أمام الوداد البيضاوي ليوم (7) نوفمبر فهل سيتأكد مثل هذا التحفظ إثر معاينته من جانب المشرفين على هذا الهيكل الرياضي رغم أن أولمبي سوسة قد أحتضن لقاء ذهاب الدور الماضي أمام نادي الرمثا الأردني فلم هذا التراجع عن احتضان أولمبي سوسة للمباراة القادمة.

في نهاية الموسم الجاري
في نفس إطار أولمبي سوسة الذي ينتظر الجميع توسعته منذ مواسم على مستوى طاقة استيعابه والقيام في داخله بعديد التجهيزات فإنه وحسب ما يتردد أن الأشغال المزمع القيام بها ستنطلق في نهاية الموسم الرياضي الجاري وفق مقاييس جديدة وخاصة على مستوى المدارج التي ستصبح طاقة استيعابها من (21) الى (40) ألف متفرج وإن التكلفة المالية لهذا المشروع الرياضي قد قدرت بـ(37) مليار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499