النادي الصفاقسي: «كرول» يقف على استعدادات البدلاء

يخوض النادي الصفاقسي عشية غد الجمعة مقابلة ودية على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس أمام مستقبل قابس حيث

ستكون الفرصة للمدرب رود كرول لتشريك اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة اللعب في اللقاء الأخير أمام الترجي الرياضي حتى يكونوا جاهزين في باقي المباريات القادمة بالإضافة إلى أنها فرصة لباقي اللاعبين الأساسيين للحفاظ على نسق المباريات.
وسيتغيب عن هذا اللقاء 6 لاعبين بسبب التزامات وطنية وهم حمزة المثلوثي وجاسم الحمدوني وفراس شواط بسبب التحاقهم بالمنتخب الوطني والحارس ايمن دحمان ونسيم هنيد والحبيب الوسلاتي بسبب انضمامهم للمنتخب الاولمبي.

الجماهير في الموعد
اللقاء الودي أمام مستقبل قابس سيكون بحضور الجمهور بعد أن أعلنت إدارة النادي انها ستقوم بطبع عدد من التذاكر لدعم الخزينة، وحددت الاسعار بـ5 و10 و15 دينار حسب المدارج وستنطلق الهيئة في بيع التذاكر بداية من مساء اليوم الخميس وغد الجمعة.

سلامات لرئيس النادي
أجرى صبيحة الثلاثاء رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم عملية جراحية ثانية على القلب كللت والحمد لله بنجاح، خماخم تلقى بدوره عدة اتصالات من رؤساء نوادي تونسية ورؤساء النادي الصفاقسي السابقين بالإضافة إلى زيارة والي صفاقس للاطمئنان على حالته الصحية. الاسرة الرياضية بجريدة «المغرب» تتمنى الشفاء العاجل لرئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499