«فخفاخ» و«حواص» مع تونس الجويّة وثلاثي يعود

استكمل نادي تونس الجوية انتداباته للموسم الجديد الذي استهله بانتصار مستحق على اتحاد قرطاج

ضيف فرق النخبة للبطولة الحالية، نادي تونس الجوية تعاقد ولموسم على سبيل الإعارة مع مهدي فخفاخ من النادي الصفاقسي ومحمد حواص لاعب النجم الرادسي.

سيخوض نادي تونس الجوية الموسم الحالي معززا بأكثر من لاعب بما أنه تمكن من استعادة فارس الشكيلي وأيضا أمين الأنقليز وحسن الشكيلي اللذين خاضا البطولة الماضية بألوان الأولمبي القليبي، ثلاثي ينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة إلى الفريق صحبة الثنائي المنتدب في موسم تعول فيه الهيئة المديرة برئاسة مهدي الدلاجي على تحقيق نتائج أفضل من تلك التي كادت أن تعصف بكينونة النادي وتضعه في طي النسيان في الموسم المنتهي بسبب المشاكل التي عاشها وعجزه عن ايجاد الرصيد البشري الذي يعول عليه في تلك البطولة ولولا تفهم الفرق والجامعة على حد السواء وتأجيل مبارياتها الثلاثة الأولى لما كان هناك حديث عنه حاليا.

يتطلع نادي تونس الجوية بقيادة مدربه أنور الشكيلي وإطاره الفني المتكامل الذي يضم أيضا المسؤول عن فريق الأكابر والمرافق له سفيان عمر ومحمد أمين السياري أخصائي العلاج الطبيعي الى تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الجديد حتى يؤمن حظوظه في البقاء أكثر من ما يمكن ويتفادى حسابات الجولات الأخيرة كما حصل مع عامر النصراوي حينما أنهى في صدارة ترتيب مجموعة تفادي النزول عن جدارة وإستحقاق.

الدعم مطلوب
وفرت الهيئة المديرة لنادي تونس الجوية ما يمكن توفيره في حدود ما يتوفر لديها من إمكانات ولكن الفريق يظل دائما في حاجة الى دعم إضافي حتى يحقق نتائج أفضل ويعطي الأهمية اللازمة لفرق الشبان التي هي الأساس لمستقبله وهذا ما يتطلب القيام به من كل المحيطين بالنادي من أحباء ورجال أعمال والشركة الوطنية للخطوط التونسية التي يظل دعمها أمرا هاما لديمومة الفريق وتجنيبه أزمة مثل تلك التي عاشها الموسم الماضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499