الكرة الطائرة: إثارة في أكثر من لقاء والمولدية والأولمبي القليبي في إختبار جديّ

تتواصل منافسات بطولة فرق النخبة والموعد سيكون اليوم مع الجولة الثانية منها، جولة ينتظر أن تكون الإثارة

حاضرة فيها في أكثر من مباراة وسيكون خلالها الأولمبي القليبي في اختبار جدي شأنه شأن مولدية بوسالم بعد البداية المتعثرة لكليهما.. اليوم أيضا سيكون الموعد مع دربي الجنوب بين «السي اس اس» واتحاد النقل سيكون عنوانه التدارك.
حقق نادي تونس الجوية المهم في الجولة الافتتاحية بعد الفوز المستحق الذي عاد به من حوار الضاحية الشمالية على حساب اتحاد قرطاج واليوم سيسعى الى التأكيد حين يحل ضيفا على نادي حمام الأنف في مواجهة ستتباين خلالها الأهداف بين ضيف يريد ثلاث نقاط أخرى يبقى بفضلها في الصدارة ومضيف يبحث عن أول فوز في موسم العودة الى الوطني «أ» حتى لا يتيه في بقية المشوار الذي مازالت فيه مواجهات أكثر من صعبة، حوار ينتظر ان تكون خلاله الإثارة حاضرة كما حصل في مباراة مستقبل المرسى وجمعية البريد والإتصلات بصفاقس.
استهل مستقبل المرسى الموسم بانتصار واليوم سيبحث عن اخر أمام جمعية البريد والاتصالات التي ستتحول بدورها الى العاصمة من أجل الهدف ذاته وهو العودة بنقاط اللقاء كاملة حتى تؤمن حظوظها مبكرا وتقوم بما يجب القيام به تفاديا لمفاجآت في بقية الموسم الذي يريد خلاله أيضا اتحاد قرطاج عودة موفقة بين فرق النخبة، اتحاد قرطاج تعثر في اللقاء الماضي واليوم سيكون في مهمة صعبة حين يستضيف النجم الساحلي الذي لن يرضيه سوى الفوز حتى يحافظ على تواجده دائما في صدارة ترتيب هذه المرحلة.

هل ستقدر المولدية على التدارك؟
ستكون مولدية بوسالم مجددا في تنقل خارج الديار حين تحل ضيفة على سعيدية سيدي بوسعيد، لقاء ستبحث خلاله المولدية عن أول فوز وعن تدارك هزيمة النجم الساحلي من أجل بداية موفقة حتى لا تدخل مبكرا في أزمة نتائج سيما أن الهيئة المديرة وفرت كل الإمكانات خاصة منها المتعلقة بالرصيد البشري حتى يكون المشوار أفضل من الموسم الماضي وحتى يتمكن فريقها من خوض مرحلة التتويج التي يبقى التواجد فيها أمر متاحا.
قد تفلح المولدية اليوم في مهمتها وقد تخيب بما أنها لن تكون في طريق مفتوح فمنافسها هو سعيدية سيدي بوسعيد الذي يملك امكانات طيبة ومؤكد ستبحث عن فوز ثان حتى تواصل مشوارها في هذه المرحلة الأولى بثبات.

في إختبار جدي
سيكون الأولمبي القليبي اليوم وعلى غرار مولدية بوسالم في اختبار أكثر من جدي حين يستضيف الترجي الرياضي، مواجهة سيبحث فيها أبناء قليبية عن تقديم أداء طيب وتأكيد الوجه الذي ظهروا به أمام السعيدية في الأسبوع الماضي في موسم يريد ان يعود خلاله الى موقعه الطبيعي خاصة وان الفريق يضم عناصر متميزة أضافت منذ أيام البطولة إلى الكأس بالنسبة لفريق أقل من 23 سنة. سيسعى الأولمبي القليبي الى تقديم أفضل ما لديه ولكنه سيكون أدنى شك في مهمة صعبة بما ان الترجي الرياضي جاهز كما يجب للخروج بثلاث نقاط اخرى بعد اولى امام النادي الصفاقسي وموازين القوى متفاوتة خاصة من ناحية الرصيد البشري.

بحظوظ وافرة
سيكون الموعد في هذه الجولة مع دربي الجنوب الذي سيستضيف خلاله اتحاد النقل الصفاقسي النادي الصفاقسي، مواجهة سيكون عنوانها التدارك للطرفين وسيدخلها النادي الصفاقسي بحظوظ وافرة وسيكون بإمكانه الخروج بأول فوز في الموسم كما كان الحال في مباريات المواسم الأخيرة.

برنامج الجولة 2 من بطولة الأكابر:
• قاعة المرسى س 18:00:
مستقبل المرسى – جمعية البريد والاتصالات بصفاقس (ريدان وحجام)
• قاعة الدخلاوي س 18:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – مولدية بوسالم (بن يوسف وعنتابلي)
• قاعة حفيظ بقرطاج س 18:00:
اتحاد قرطاج – النجم الساحلي (بن شيخة وبن فضلة)
• قاعة غلالة بحمام الأنف س 18:00:
نادي حمام الأنف – نادي تونس الجوية (الكوكي وهليلة)
• قاعة عيسى بن نصر س 18:00:
الأولمبي القليبي – الترجي الرياضي (بواب وجراد)
• قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
النادي الصفاقسي – اتحاد النقل الصفاقسي (الوافي والطرابلسي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499