النجم الساحلي: طلاق بالتراضي مع «الليلي» والبلجيكي «ليكانز» يجالس «شرف الدين»

ساد التفاؤل كل المتتبعين لمسيرة الفريق والأنصار في المقام الأول من خلال لقاء دربي الساحل

أمام الاتحاد المنستيري على مستوى طريقة اللعب المتميزة والنجاعة الهجومية...
حصيلة الأهداف المسجلة كادت أن تكون أرفع من 5 أهداف رغم قبول الخط الخلفي لـ3 أهداف من خلال حوار كروي مرضي للغاية قدمه زملاء ياسين الشيخاوي الذي كان الأبرز ضمن المجموعة وخاصة أن اللقاء قد جاء إثر خروجه من السباق القاري الذي خلف عديد الانتقادات على مستوى الاختيارات الفنية للإطار الفني وإن كان الفريق قد تأهل للدور القادم من مسابقة كأس العرب للأندية.

القطيعة رسميا
كما كان متوقعا وكما أشرنا سابقا أعلنت أمس القطيعة رسميا بين هيئة النجم الساحلي والمدرب شهاب الليلي حيث أعلم رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي المدرب بالقرار النهائي لرئيس النجم الساحلي الذي أكد في تصريحات تلفزية أن الليلي لم يعد مدربا لفريق جوهرة الساحل وأنه يبحث عن مدرب أجنبي لقيادة المجموعة... القطيعة مع الليلي لم تكن وليدة اللحظة بل طبخت على نار هادئة خاصة بعد مواجهة الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية حيث اتخذ شرف الدين قراره فور الإنسحاب لكن التزامات النجم في البطولة العربية أجلت القرار الذي أعلن عنه رسميا يوم أمس.

«ليكانز» على الخط
أشرنا أن الاختيار وقع على بديل للمدرب شهاب الليلي والذي سيكون أجنبيا وهو ما أكده رئيس النجم الساحلي الذي سيكون على موعد في جلسة مسائية مع المدرب البلجيكي السابق للمنتخب الوطني «جورج ليكانز» بما أن الاختيار وقع عليه لكن التأكيد على الاتفاق يبدو سابقا لأوانه بما أن جلسة المفاوضات قد تعرف الجديد في ظل تململ الشارع بشأن المدرب البلجيكي وما هو أكيد أن الساعات القادمة ستعلن الجديد في هوية مدرب النجم الساحلي القادم.

قالوا عن القرعة والموعدين أمام الوداد البيضاوي
ينتظر النجم الساحلي موعدان هامان على مستوى المسابقة الرياضية العربية الأول ذهابا في الدار البيضاء يوم 27 أكتوبر الجاري والثاني إيابا في أولمبي سوسة يوم 8 نوفمبر أمام نادي الوداد فماذا إذن عن هذين المواجهتين وخاصة المقابلة الأولى في المغرب وبالتوازي مع القرعة التي وضعت فريق جوهرة الساحل أمام هذا المنافس البارز... «المغرب» تحدث إلى كل من المدرب المساعد عماد بن يونس وقائد النجم ياسين الشيخاوي عن الدربي المغاربي وحظوظ فريق جوهرة الساحل في مواجهتي الذهاب والإياب:

صرح عماد بن يونس المدرب المساعد أنه لا بد للنجم أن يواصل نجاحاته على مستوى مسابقة كأس العرب للأندية أمام نادي الوداد البيضاوي وخاصة في الذهاب الذي سيكون خير تمهيد للإياب في أولمبي سوسة حتى يترشح فريقنا لباقي مشوار هذه التظاهرة الرياضية العربية على عكس مسيرتنا على المستوى الإفريقي في مسابقة رابطة الأبطال.
وقال صاحب التجارب والنجاحات مع النجم الساحلي ياسين الشيخاوي أصبحت مجموعتنا متكاملة ولقد تأكد ذلك في دربي الساحل ولهذا فإن النجم سيسعى للترشح على حساب الوداد البيضاوي في التظاهرة الرياضية العربية بداية من لقاء الذهاب في مواجهة صعبة في ظل تقارب المستوي الفني بين الفريقين لكن التعويض سيكون شعارنا في البطولة العربية سيما أن الفريق بات على الطريق الصحيح واستعادت المجموعة الثقة في امكانياتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499