النادي الصفاقسي: «مانوتشو» مؤهل لـ«الكلاسيكو» والانتظار عنوان ملف العراقي «حسين»

عاد أمس النادي الصفاقسي الى التمارين تحت انظار المدرب رود كرول حيث تغيب

كل من ايمن دحمان ونسيم هنيد والحبيب الوسلاتي بسبب تواجدهم مع المنتخب الاولمبي وحمزة المثلوثي وفراس شواط وجاسم الحمدوني بسبب التحاقهم بتربص المنتخب الوطني في حين تواجد باقي اللاعبين في التمارين في الملعب الفرعي للمهيري.
وبما أن البطولة الوطنية ستتوقف خلال نهاية الاسبوع الحالي بسبب التزامات وطنية فإن المدرب رود كرول ظل وفيا لعادته باجراء مقابلة ودية أمام أحد النوادي التونسية للمحافظة على نسق المباريات بالنسبة للاعبين المشاركين في التشكيلة الاساسية أو الاعتماد على اللاعبين الذين لم يقع تشريكهم حتى يكونوا جاهزين بدنيا كلما احتاج إليهم المدرب وهو ما يؤكد السياسة التكتيكية التي يعمل عليها الإطار الفني للأسود والأبيض.
وحسب مصادرنا فإن لقاء وديا مرتقب يوم الجمعة المقبل أمام مستقبل قابس في انتظار تحديد المكان والتوقيت بما أن اللقاء سيكون دون حضور الجمهور استعدادا لباقي الجولات المقبلة.

تركيز على الكلاسيكو
أغلق الاطار الفني للنادي الصفاقسي فرحة الانتصار على الترجي وتفرغ حاليا للإعداد للقاء الجولة الخامسة من البطولة امام النادي الافريقي يوم 19 أو 21 أكتوبر المقبل، وأكد المدرب المساعد محمود المصمودي في تصريح «للمغرب» أن التركيز حاليا سيكون على لقاء النادي الافريقي بعد طي صفحة لقاء الترجي ومواصلة العمل من أجل تحقيق انتصارات أخرى يعزز بها الفريق مركزه في طليعة الترتيب.
وأضاف المصمودي أن الإطار الفني ينتظره مزيد من العمل لتجهيز باقي اللاعبين بدنيا وذهنيا ليكونوا على ذمة المجموعة متى احتاج إليهم المدرب، كما أن الاطار الفني اكتشف في المجموعة العزيمة وحب الانتصار في لقاء الترجي وهذا ما سيسهل ويساعد على التقدم أكثر في العمل لأن مشوار البطولة مازال طويلا.

مانوتشو مؤهل للافريقي

بعد أن وصلت رخصة تأهيل اللاعب مانوتشو قبل لقاء الترجي بيومين خيّر المدرب رود كرول عدم الحاقه بالمجموعة التي ستكون جاهزة في المقابلة حتى يمكن اللاعب من مزيد اللعب في المباراة الودية القادمة لاكتشاف قدراته وتأهيله بدنيا نظرا لغيابه عن الميادين منذ فترة، وينتظر أن يكون مانوتشو ضمن القائمة التي ستتم دعوتها للقاء النادي الافريقي بعد أقل من أسبوعين خاصة وأنه امام فرصة جديدة لوضع بصمته وقدراته في اللقاء الودي امام مستقبل قابس حتى يجلب أنظار المدرب رود كرول.

ماذا عن أيمن حسين؟
مازال اللاعب العراقي ايمن حسين لم يتلق بعد الضوء الأخضر حتى يكون مؤهلا قانونيا للعب مع النادي الصفاقسي رغم امضاء العقود في اللحظات الأخيرة أي قبل يوم من غلق الميركاتو الصيفي، ومازالت المساعي جارية بالنسبة لهيئة النادي الصفاقسي قصد تأهيل اللاعب قبل لقاء الافريقي سيما وأنه يتدرب مع المجموعة بانتظام واكد جاهزيته البدنية بما أنه لعب في المباريات الأخيرة لفريقه السابق النفط العراقي.
من جهة أخرى راجت بعض الأخبار التي تؤكد بأن هفوة حصلت في ايداع ملف ايمن حسين قد تكلفه اللعب مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل اي في ديسمبر لكن مصادرنا فندت لنا ذلك وأكدت بأن ملف اللاعب سليم وهو على طاولة الاتحاد الدولي لتأهيله قانونيا مثلما وقع مع اللاعب مانوتشو، فهل سنشاهد أيمن حسين قريبا في تشكيلة الاسود والابيض؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499