الملعب القابسي: العجرودي من رئاسة الهيئة التسييرية الى رئاسة النادي

يمكن القول إن تطور المستجدات الإدارية في الملعب القابسي اشبه بمسلسل يتابعه انصار فريق عاصمة الحناء بشغف لمعرفة مصير

ناديهم في نهاية الشهر الحالي وتحديدا يوم 26 سبتمبر حيث يقبل على عقد جلسته العامة الانتخابية لتحديد رئيس جديد يخلف صابر الجماعي الذي قرر رمي المنديل منذ فترة تاركا مهمة تسيير ‘الستيدة’ لهيئة تسييرية مؤقتة.

هذه الهيئة المؤقتة وبعد ان تم انتخاب رشاد الطرابلسي لرئاستها يبدو ان تغييرا سيطرأ على تركيبتها حيث اجتمع وفد من هذه الهيئة بالرئيس الشرفي محمد العياشي العجرودي وتم اثر اللقاء تفويض العجرودي لرئاسة الهيئة التسييرية حيث تتجه النية الى ان يكون ذلك تمهيدا لتوليه رئاسة النادي في المدة النيابية القادمة بما انه ابدى تجاوبا مع مطلب أعضاء الهيئة .واجتمع أيضا أعضاء الهيئة التسييرية بوالي قابس ومندوب الرياضة لبحث سبل وحيثيات نقل رئاسة الهيئة التسييرية للعجرودي لتجنب اية ثغرات قانونية قد تعقد وضعية النادي.

انطلاق بيع الانخراطات
بدأت أمس الخطوة الأولى على درب انعقاد الجلسة العامة الانتخابية للملعب القابسي من خلال انطلاق بيع الانخراطات الخاصة بموسم 2019-2018 بمقر النادي والتي ستخول لحامليها حضور الجلسة الانتخابية يوم 26 سبتمبر وتم تحديد الأسعار ب10 دنانير.
الاشتراكات لتوفير موارد مالية اضافية

بدأت حملة ترويج الاشتراكات الخاصة بمتابعة مباريات الفريق في الموسم الجديد وتتراوح الاسعار بين 70 دينار للمدارج و300 دينار للمنصة و1000 دينار للمنصة الشرفية وتعول الهيئة التسييرية على اقبال الاحباء بكثافة وخاصة منهم الميسورين على اقتناء هذه الاشتراكات لمساعدة الفريق في توفير موارد مالية اضافية ومجابهة الازمة المالية التي يتخبط فيها والتي تعمقت مع استقالة الهيئة المديرة السابقة.

انتعاشة مالية نسبية في الافق
تم على هامش الاجتماع بين الهيئة التسييرية لفريق عاصمة الحناء والرئيس الشرفي محمد العياشي العجرودي الاتفاق على ان يضخ هذا الاخير مبلغا ماليا هاما يمكن الفريق من مجابهة ازمته المالية وتلبية المصاريف العاجلة على غرار خلاص مستحقات اللاعبين والاطارات الفنية خاصة ان الفريق عانى في الفترة الماضية من الإضرابات بسبب تأخر اجور اللاعبين.

اليوم جلسة حاسمة في موضوع عبد السلام وزهو
من المنتظر ان يتنقل اليوم ممثلون عن الهيئة التسييرية بالملعب القابسي الى العاصمة وتحديدا الى مقر الجامعة حيث سيكون لهم اجتماع مع اعضاء المكتب الجامعي وممثلين عن هيئة نجم المتلوي لايجاد حل يرضي كل الاطراف في قضية انتداب الثنائي جيلاني عبد السلام ومراد زهو حيث رفعت هيئة فريق المناجم شكوى الى لجنة النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم ضد هيئة فريق عاصمة الحناء التي ترى أنها تعاقدت مع الثنائي المذكور دون علم الهيئة. ويطمح مسؤولو الملعب القابسي إلى طي هذا الملف بسرعة حتى يدخل الثنائي ضمن حسابات المدرب وليد الشتاوي في مباراة السبت التي يلاقي فيها الفريق النادي الافريقي أمام محدودية الرصيد البشري وعدم تأهيل بعض الأسماء.علما ان الاتفاق مع فادي العرفاوي لم يثمر زيجة رسمية حيث يبدو ان المسائل المالية جعلت اللاعب يغير وجهته من عاصمة الحناء الى عاصمة الرباط حيث تعاقد مع الاتحاد المنستيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499