النادي الصفاقسي: «كرول» يريد إعادة «منصر».. «الرجايبي» على الخط والغموض يلف مصير «مانوتشو»

استأنف النادي الصفاقسي يوم الاثنين التمارين استعدادا للقاء الجولة الثالثة ذهاب من البطولة الوطنية

أمام نجم المتلوي يوم الاحد القادم على عشب الملعب الاصطناعي بتوزر.

ولئن قرر المدرب رود كرول مواصلة التمارين دون حضور الجمهور إلا أن حصة اليوم الأربعاء وغدا الخميس ستكون مفتوحة للعموم بما انها ستكون بمركب النادي على العشب الاصطناعي حتى تتاقلم المجموعة معه قبل التحول إلى توزر يوم الجمعة ليجري الفريق اخر حصة تمرينية له في ملعب المباراة يوم السبت المقبل. ومن المنتظر أن يوجه كرول الدعوة لـ22 لاعبا في رحلة الفريق في انتظار التعرف على القائمة الاسمية يوم غد الخميس حيث ينتظر دعوة محمد علي الجويني في أول لقاء له بزي الاسود والابيض مقابل تواصل غياب الحبيب الوسلاتي لعدم جاهزيته البدنية.

ماذا عن مانوتشو؟
مازال اللاعب مانوتشو لم يتحصل على التاهيل القانوني بعد أن بعثت اللجنة القانونية للنادي بمراسلة للفيفا تطلب فيها رخصة اللعب في انتظار النظر في الشكاية التي تقدم بها اتحاد الإسكندرية ضد اللاعب وحسب مصادرنا فإن اللاعب يتدرب بانتظام مع المجموعة وفي صورة تأهيله قانونيا فإنه سيتحول مع المجموعة إلى توزر.
تطورات جديدة في ملف المهاجم حيث أكد رئيس الاتحاد الاسكندري أنه يرفض المفاوضات مع هيئة النادي الصفاقسي وأنه أعلم الجامعة المصرية بضرورة التحرك من أجل منع مانوتشو من اللعب مع النادي الصفاقسي والأكيد أن ملف المهاجم سيعرف تطورات جديدة في قادم الأيام تطمح كل جماهير النادي الصفاقسي أن تكون إيجابية حتى يتسني للمهاجم اللعب مع فريق عاصمة الجنوب.

منصر في الشك
مازال موضوع اللاعب محمد علي منصر محل نقاش لدى جماهير النادي الصفاقسي حيث وجد قدومه للفريق الصدى الايجابي لدى البعض ووجد الرفض لدى البعض الآخر.
هيئة النادي الصفاقسي أكدت في بيان سابق أنها لم تتصل باللاعب وأنها لن تفكر في قدومه إلا أن المدرب رود كرول عبر عن رغبته في عودة منصر بعد اتصالات جرت بين الطرفين.
وحسب مصادرنا فإن منصر يسعى إلى فك ارتباطه مع الترجي الرياضي حتى يكون حرا في تنقلاته وتكون عودته إلى النادي الصفاقسي من الباب الكبير، ويكفي لمنصر أن يتنازل عن كامل مستحقاته علما وأن الترجي طالب بمبلغ يناهز 300 ألف دينار للتفريط في اللاعب وهو ما ترفضه هيئة خماخم، فكيف ستكون نهاية هذا

الموضوع؟
من جهة أخرى تسعى إدارة الاسود والابيض لاستقدام اللاعب ادم الرجايبي بعد أن وقع استبعاده من باب سويقة وتبقى كل الاحتمالات واردة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي سيما وأن البوادر تؤكد بأن لا نية للترجي لفسخ عقود لاعبيها الا في اللحظات الأخيرة حتى لا يلتحقوا بالنوادي الكبيرة وهذا ما قد يضر باللاعبين في مسيرتهم الكروية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499