النجم الساحلي: الهيئة تطلب الترفيع في عدد الجماهير واسم عبد النور يعود من جديد

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي وفق برنامج إعدادي مكثف ومتنوع في شكل برنامج تحضيري ضبطه الإطار الفني بقيادة

شهاب الليلي لمباراة الذهاب الإفريقية في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال أمام الترجي الرياضي والتي ستقام السبت القادم في ملعب رادس ولكن دون حضور جمهور فريق جوهرة الساحل باستثناء (10) من المسؤولين وفق ما تم إقراره وبالتوازي ستكون المعاملة بالمثل في لقاء الإياب أمام نفس المنافس في أولمبي سوسة عشية يوم (21) من الشهر الحالي والذي سيكون رهانه حسم ورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لأمجد المسابقات الإفريقية.

منذ بداية الأسبوع تضمن البرنامج التحضيري للنجم الساحلي حصة تدريبية يومية على الساعة الخامسة مساء في أولمبي سوسة والميدان الفرعي لمركب النادي دون حضور الأنصار باستثناء واحدة كانت يوم أمس بتواجد الأحباء وذلك لحد عشية الغد (الخميس) موعد آخر حصة تدريبية قبل الدخول في تربص مغلق خاطف لملاقاة الترجي الرياضي عشية السبت للقادم في ميدان رادس.

حصة في رادس
عشية بعد غد الجمعة وفي نفس توقيت المباراة القارية أمام الترجي الرياضي سيجري النجم الساحلي حصة تدريبية في الميدان الرئيسي برادس بمناسبة لقاء الذهاب للدور ربع النهائي وهي التي ستكون بطبيعة الحال الأخيرة والنموذجية حسب لوائح الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم قبل أي موعد قاري وحسب أي منافس ستكون المباراة على ميدانه الذي سيحتضن المباراة القارية ومن المنتظر أن تكون حصة الجمعة حاسمة في تحديد اختيارات المدرب شهاب الليلي.

الشيخاوي والبديري ضمن المجموعة
أنضم كل من ياسين الشيخاوي الذي قطع أشواطا جد متقدمة على مستوى جاهزيته البدنية للمجموعة بصورة فعلية خلال الحصص التدريبية اليومية ونفس الشيء حصل مع حارس المرمى الذي كان مصابا مكرم البدري ولكن يبقى حضورهما على مستوى التركيبة الأساسية للنجم بمناسبة لقاء الذهاب الإفريقي أمام الترجي الرياضي في رادس السبت القادم غير متأكد ومستبعد جدا لكون أن الإطار الفني بقيادة المدرب شهاب الليلي لن يعتمد عليهما لأسباب اختيارية وأخرى فنية.

المطالبة بالترفيع
قبل لقاء الإياب القاري أمام الترجي الرياضي ليوم (21) سبتمبر الجاري انطلقت مساعي هيئة النجم الساحلي لدى كل الهياكل التنظيمية المعنية للترفيع في عدد التذاكر المخصصة لمباراة الفصل الثاني من الحوار الإفريقي في أولمبي سوسة من (11) الف تذكرة إلى أكثر من هذا العدد فهل سيقبل طلب النجم الساحلي أو العكس ولو ان هذا العدد يبقى دوما يتماشى وطاقة استيعاب أولمبي سوسة.

هل يعود عبد النور؟
لا تزال تجربة اللاعب السابق للنجم أيمن عبد النور غير مستقرة مع ناديه أولمبيك مرسيليا وقبله مع فالنسيا الأسباني فهل ستتأكد عودة هذا المدافع لفريق جوهرة الساحل على غرار ما حصل مع ياسين الشيخاوي وأحمد العكايشي ومن قبلهما أمين الشرميطي؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499