النادي الصفاقسي: اختبار ودّي أمام قفصة قبل العودة إلى الجديات

أجرى النادي الصفاقسي لقاء ودّيا أمام قوافل قفصة في ملعب الطيب المهيري

انتهى على نتيجة التعادل الايجابي (1-1) حيث نجح حسام بن علي في تسجيل هدف النادي الصفاقسي منذ الدقيقة 12 من المقابلة في حين عدل القوافل في الشوط الثاني.

لقاء شهد غياب حمزة المثلوثي بسبب تواجده مع المنتخب الوطني ونسيم هنيد وهاني عمامو ونور الزمان الزموري ومحمد علي الطرابلسي والحارس ايمن دحمان بسبب تواجدهم مع المنتخب الاولمبي في حين يواصل حسام دقدوق غيابه بعد أن تعافى من مخلفات الاصابة والتحق الاسبوع الحالي بالمجموعة. وشهدت تشكيلة الاسود والابيض بدورها عودة اللاعب حسام بن علي بعد غياب عن الميادين بسبب الاصابة وهو ما اثمر تسجيله لهدف النادي الصفاقسي بالاضافة الى تشريك المنتدبين الجدد وهم محمد علي الجويني ومانوتشو في حين تغيب الحبيب الوسلاتي عن اللقاء بسبب التحاقه المتأخر بالتمارين مع المجموعة.
لقاء قوافل قفصة كان فرصة للمدرب رود كرول لاكتشاف اللاعبين الجدد بالإضافة الى منحه الفرصة لباقي اللاعبين الأخرين للاطلاع على أخر استعداداتهم قبل العودة من جديد إلى المواجهات الرسمية يوم 16 سبتمبر.

وعكة صحية لخماخم
أجرى أمس الأول رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم عملية جراحية بعد تعرضه لوعكة صحية باحدى المصحات بصفاقس، أسرة جريدة «المغرب» تتمنى الشفاء العاجل لرئيس النادي الصفاقسي والعودة السريعة إلى التسيير.

السفر الى توزر
من المنتظر أن يتحول النادي الصفاقسي عشية الجمعة المقبل إلى توزر على متن طائرة ستنطلق من مطار صفاقس طينة الدولي حيث ستدخل المجموعة في تربص بيوم واحد في توزر لاجراء حصة تمرينية بالملعب الرئيسي للمباراة على ان تكون العودة برا اثر نهاية اللقاء مباشرة.

حصص في الملعب الاصطناعي
برمج الاطار الفني للنادي الصفاقسي بعض الحصص التمرينية بمركب النادي على العشب الاصطناعي بما أن الفريق سيجري لقاء الجولة الثالثة ذهاب امام نجم المتلوي على العشب الاصطناعي بملعب توزر، ومن المنتظر أن تجري المجموعة مباراة تطبيقية بالإضافة الى منح الجماهير ووسائل الاعلام متابعة حصة تمرينية وحيدة قبل التحول الى توزر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499