المنصف السلامي في زيارة لمركب النادي الصفاقسي: «سنعمل على تطوير أصناف الشبّان في النادي»

أدى يوم الخميس الرئيس السابق للنادي الصفاقسي المنصف السلامي زيارة الى مركب النادي

حيث التقى بالمدير الفني لأصناف الشبان غازي الغرايري والعضو المسؤول على الشبان في هيئة نادي عاصمة الجنوب الاستاذ صابر الكشو وكانت له محادثة مطولة مع هذا الثنائي بخصوص الاحتياجات المطلوبة في اصناف الشبان لتوفيرها واعلان دعمه المتواصل لهذا الفرع الذي يعتبر المدرسة الاولى في انجاب لاعبين كبار لتدعيم الأكابر.
السلامي كانت له جولة في المركب للاطلاع عليه بعد الانطلاق في اشغال صيانة القاعة المغطاة وصيانة الملاعب، وأكد أنه لا يزال قريبا من النادي خلال الفترة القادمة معلنا دعمه المادي والمعنوي للفريق وأن غيابه في الفترة الأخيرة كان لأسباب صحية.

القربي في الشبيبة
رسميا بعد فسخ عقده بالتراضي مع ادارة النادي الصفاقسي، التحق أمس اللاعب علي القربي بفريقه السابق الشبيبة القيروانية بعد أن امضى عقدا لمدة موسمين، ويذكر أن القربي التحق بالنادي الصفاقسي في صائفة 2016 إلا أنه لم يحظ بفرصة كاملة في اللعب مما أدى الى خروجه من حسابات الاطار الفنيوابعاده من التشكيلة الاساسية وحتى الاحتياطية، دون ان ننسى عامل الاصابات الذي حال دون بروزه وابراز امكانياته في نادي عاصمة الجنوب.

عودة إلى التمارين
قرر الاطار الفني للنادي الصفاقسي بقيادة الهولندي روود كرول منح اللاعبين راحة بيوم اثر المباراة الودية التي اجراها الفريق امس مع قوافل قفصة بملعب الطيب المهيري ومن المنتظر ان تكون الحصة التدريبية مساء الغد استعدادا للقاء الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى امام نجم المتلوي يوم 16 سبتمبر القادم.

ملعب توزر
كنا ذكرنا في أعدادنا السابقة ان هيئة نجم المتلوي راسلت مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة والسلط الجهوية المختصة لتحديد ملعب لقاء الجولة الثالثة من البطولة بين نجم المتلوي والنادي الصفاقسي في ظل أشغال الصيانة بملعب المتلوي، وقد تأكد رسميا أن ملعب توزر سيكون مسرحا لمباراة الجولة الثالثة ودربي الجنوب بين «السي آس آس» وفريق المناجم يوم 16 سبتمبر بداية من الساعة الثالثة والنصف مساء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499