النادي الصفاقسي: مانوتشو مؤهّل رسميا ولغز رئاسة لجنة الأحباء متواصل

لا تزال جماهير النادي الصفاقسي تطالب بتعيين رئيس لجنة أحباء بالفريق حتى يكون همزة وصل

بين الانصار والهيئة المديرة والأمن، ولكن منذ انتخاب الهيئة المديرة في 2016 لم تحرص الهيئة على تعيين أو انتخاب رئيس لجنة الأحباء لتأطير المجموعات والتنسيق بين جميع الأطراف خاصة امام الإشكاليات التي يتعرض لها الأحباء في التنقلات أو تلك الحاصلة في التمارين في الموسم الفارط أو حتى بعض الجزئيات التي تربط الجماهير بهيكل النادي الصفاقسي ككل.

ويتساءل احباء نادي عاصمة الجنوب عن موعد حسم هيئة المنصف خماخم في سد الشغور في هذه الخطة المفقودة منذ مواسم أم أنها ستغض النظر عن الموضوع ؟علما وأن بعض الأحباء الأوفياء في صفاقس والعاصمة قاموا بعمل جبار الموسم الفارط لتوفير أفضل الظروف خاصة في تنقلات الجماهير أو الحصول على تذاكر المباريات بالتنسيق مع النوادي والسلط الأمنية نظرا لعلاقاتهم الكبيرة والاحترام المتبادل بينهم وبين باقي النوادي وهم اليوم الأجدر للحصول على منصب في لجنة الأحباء نظرا لتضحياتهم المادية والمعنوية. جماهير النادي الصفاقسي تطالب اليوم من ينوبهم على مستوى رئاسة لجنة الأحباء فكيف ستتعامل هيئة خماخم مع هذا الموضوع؟

«ويكلو»
أعلن المدرب رود كرول بداية الأسبوع أن الحصص التدريبية للنادي الصفاقسي ستكون دون حضور الجمهور حتى تكون التحضيرات ممتازة وبعيدا عن الأعين. قرار كرول ليس بجديد خاصة وأنه سبق له في موسم 2013 ان نسج على هذا المنوال من خلال اجراء التمارين دون حضور الجمهور وهو ما واصل العمل به خلال الموسم الحالي مع تمكين الأحباء ووسائل الاعلام من يوم واحد فقط لمتابعة حصة تدريبية سيقع الاعلان عنها عبر الموقع الرسمي للنادي.

من جهة أخرى علمنا أن ادارة النادي ستمكن ما يقارب الألف شخص من الاحباء لمتابعة اللقاء الودي المبرمج عشية الجمعة امام قوافل قفصة على عشب ملعب الطيب المهيري.

تأهيل مانوتشو ولكن
أكدت مصادرنا صلب النادي الصفاقسي أن اللاعب الايفواري مانوتشو أصبح رسميا مؤهلا لخوض المباريات مع الفريق بعد ايداع ملفه لدى الجامعة التونسية لكرة القدم، وأكد مصدرنا أن اللجنة القانونية بالفريق تتابع الشكاية التي تقدم بها اتحاد الاسكندرية ضد اللاعب وفريق عاصمة الجنوب مؤكدا على أن كل الوثائق التي تتعلق باللاعب جاهزة حسب قوانين الاتحاد الدولي مضيفا أن ادارة النادي الصفاقسي لم تختطف اللاعب من فريقه السابق وأن الوثائق التي تقدم بها اللاعب للهيئة تؤكد على أنه في حل ّمن كل ارتباط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499