النجم الساحلي: العكايشي يمضي رسميا ولا حديث إلا عن الكلاسيكو القاري

بات موعد مباراتي الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية الذي وضع النجم الساحلي أمام الترجي الرياضي

محور حديث الشارع الرياضي في سوسة خاصة مع أهمية المواجهة والاستحقاق المتمثل في التواجد في المربع الذهبي لأمجد الكؤوس الإفريقية والذي سيكون موعده الأول يوم 15 سبتمبر على أن يكون حوار الإياب يوم 21 من نفس الشهر.
الحديث انطلق عن حظوظ أبناء المدرب شهاب الليلي وجاهزية المجموعة للمواجهة التقليدية في الكرة التونسية والتي شاءت القرعة أن تكون بعنوان قاري ولم تغفل جماهير النجم الساحلي فتح ملف التذاكر ونصيبها منها سواء في أول المواعيد في أولمبي رادس أو موعد الإياب في أولمبي سوسة.

كلهم في الموعد
شرع النجم الساحلي للفصل الأول من الحوار القاري أمام الترجي الرياضي ليوم 15 سبتمبر الجاري في ميدان رادس ولذلك فان كل اللاعبين يتواجدون حاليا في الحصص التدريبية اليومية باستثناء حارس المرمى مكرم البديري المصاب والذي خضع لتدخل جراحي في انتظار منحه الضوء الأخضر اثر تعافيه تماما والعودة للمجموعة بصورة فعليه سواء سيكون أساسيا او احتياطيا في موعد الذهاب أمام الترجي أو بمناسبة لقاء الإياب في اولمبي سوسة ليوم 21 سبتمبر الجاري على الساعة الخامسة مساء.

ايجابي
وضعت عملية قرعة رابطة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم بالإضافة للوائح الكنفدرالية لكرة القدم النجم في موقف إيجابي ووضعية ممتازة بما أن مباريات إياب الأدوار المتبقية ستكون على أرضية أولمبي سوسة...
النجم الساحلي استفاد من تصدره للمجموعة الرابعة والأهم القرعة وستكون البداية بالدور ربع النهائي أمام الترجي الرياضي ولقاء نصف نهائي مع المتأهل بين مازمبي الكونغولي او نادي غرة أوت الانغولي وحتى في نهائي مسابقة رابطة الأبطال حيث ستكون دائما مباريات الإياب في الملعب الأولمبي سوسة وأمام أنصار النجم وهذا يعتبر عاملا ايجابيا بحكم أن جل مواعيد الذهاب ستكون خارج سوسة فيما ستكون مباريات الحسم على أرضية أولمبي سوسة.

تمديد عقد الطرابلسي
نجحت هيئة النجم الساحلي في تمديد عقد متوسط الميدان الدفاعي ايمن الطرابلسي إلى غاية 2021 بامتيازات هامة جديدة ولذلك فقد تمت اعادة صياغة عقده الجديد حسب لوائح جامعة كرة القدم وهو ما يعني ان هذا اللاعب يبقى دوما من أهم الركائز الأساسية للفريق لمؤهلاته الكروية العريضة للغاية بحكم تواجده على جميع الأصعدة المتواجد بها النجم المحلية والإفريقية والعربية.

العكايشي محليا
امضى احمد العكايشي عقدا بموسمين مجددا مع النجم الساحلي الذي عرف معه سابقا أحلى المواسم والتتويجات وذلك اثر خروجه من نادي اتحاد جدة علما ان الصفقة الماضية مع هذا النادي تقدر بـ22 مليارا إلا أن الإعلان الرسمي عن صفقته الجديدة مع فريق جوهرة الساحل قد تأجل لأيام قليلة أخرى قادمة بسبب تشكي اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وتحديدا للجنة النزاعات بسبب مستحقات مالية هامة متخلدة بذمة ناديه والأكيد أن قدوم العكايشي سيعزز هجوم فريق جوهرة الساحل الذي هو في حاجة لمهاجم جديد في ظل المردود غير المستقر من الثنائي الشرميطي والمصري عمرو مرعي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499