النادي الصفاقسي: معالـم الاطار الفني لأصناف الشبّان تتوضّح

لا أحد ينكر العمل الكبير الذي يقوم به رئيس النادي المنصف خماخم على مستوى البناء القاعدي للشبان

إيمانا منه بالعودة الى التاريخ الجميل الذي ساهم في يوم من الايام في بناء فريق متماسك تحصل على عدة القاب، والكل يذكر العشرية الاولى للقرن للنادي الصفاقسي بحصوله على ألقاب وطنية وقارية وعربية في فترة الرئيس صلاح الدين الزحاف.
ومن هذا المنطلق فقد أكد خماخم في وقت سابق أن التكوين القاعدي سيجعل في الفريق يعود لجني الثمار بداية من 2020 وهو ما يؤكد تعاقده مع المدير الفني غازي الغرايري الذي يعتبر من أبناء النادي وكان وراء اكتشاف اللاعبين الشبان في السنوات الماضية، الغرايري الذي اخذ على عاتقه المسؤولية ويعرف جيدا أنه امام خيار وحيد وهو تكوين جيل جديد من اللاعبين الممتازين القادرين على الذهاب بعيدا مع الفريق وانطلق في العمل منذ فترة من خلال تكوين مجموعة جديدة من المدربين الأكفاء من أبناء النادي وهو ما يبعث على التفاؤل. الغرايري أكد ايضا بأنه لن يبحث عن النتائج في اصناف الشبان بقدر بحثه عن اكتشاف مواهب ولاعبين شبان وتحسين مستوى اللعب والتأطير لتأتي النتائج الحقيقة في المستقبل.

قائمة المدربين
تحصلت «المغرب» على القائمة الاسمية للمدربين الشبان خلال الفترة المقبلة في النادي الصفاقسي بعد تقديمهم الأسبوع الفارط لوسائل الإعلام حيث تأكد رسميا وجود المدرب المساعد انيس عبد القادر بوجلبان الى جانب المدير الفني غازي الغرايري ثم مدرب الامال عدنان الغربي بمساعدة هيكل قمامدية ولمجد شيخ روحو واحمد قراجة ثم مدربي الاواسط صلاح غربال ونادر ولهة ومحمد الفطناسي وشريف الملولشي ثم أصاغر «أ» المدربين هم معز التريكي واكرم دربال وماهر الشيخ روحو وايمن مقديش والاصاغر «ب» سيشرف عليهم المدرب نور الدين بن براهيم بمساعدة محمد بن جماعة وعبد الكريم بن سالم ومحمد كمال، اما الاداني «أ» فسيدربهم رضوان اللومي بمساعدة سليم قطاطا وهيثم والي وفاخر السويسي والاداني «ب» بقيادة لمدرب سليم الشريف بمساعدة محمد العلوش وسالم الفقي. كما عين الغرايري المشرف الفني على اصناف المدارس والاكاديمية المدرب المنجي عبد المولى في حين تم تعيين كل من المدربين رامي بوعزيز وطاهر عبد المولى والحاج مسعود وأشرف بن سالم للمدارس «أ» والمدرب أحمد بن كحلة للمدارس «ب».
أما أكاديمية النادي الصفاقسي فقد وزعت على عدة أماكن حيث وقع تعيين حافظ بن رمضان كمشرف فني على الاكاديمية وجمال العياد مسؤول على مركب النادي وحسونة بلغيث مسؤول على ملعب 2 مارس ومنير الشلي مسؤول على مركب طريق المطار وأشرف برك الله مسؤول على مركب طريق قرمدة وأشرف المزغني مسؤول على مركب ساقية الزيت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499